بقدرة إنتاجية 19 ألف اسطوانة يومياً .. وكيل محافظة عدن يفتتح محطة جعولة لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي

الخميس 20 يناير 2022 11:52
بقدرة إنتاجية 19 ألف اسطوانة يومياً .. وكيل محافظة عدن يفتتح محطة جعولة لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي
عدن الحدث / خاص

دشّن وكيل محافظة عدن لشؤون النفط والغاز الدكتور  "رشاد شائع" ومعه مدير شركة الغاز بعدن "مراد شيخ" ومدير مديرية دار سعد "رائد الطوسلي "   افتتاح محطة "جعولة المركزية لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي"، والبالغ تكلفتها 2 مليون  ونصف المليون دولار بطاقة إنتاجية قدرها 19 ألف أسطوانة باليوم . 

وخلال عملية التدشين وكيل المحافظة والحاضرين معه في واستمع المستثمر  رجل الأعمال "يوسف عبدالله حسين"، عن كيفية تجهيز وتنفيذ المشروع  وطاقته الإنتاجية وما تقدمه من خدمة المواطن خلال الفترة المقبلة . 

و اكد الوكيل شائع حرص قيادة  السلطة المحلية ممثلة  بالمحافظ  أحمد حامد لملس تشجيع قطاع الاستثمار المختلفة  وتقديم التسهيلات الكافية لكل المشاريع الخدمية تجاه المواطنين و لا سيما الغاز المنزلي .. لافتا أن المشروع يمثل  رافداً جديداً للسوق المحلية  بتوفير مادة الغاز المنزلي وبيعه للمواطنين بالاسعار الرسمية والمعقولة . 

من جانبهما  أشادا  مدير شركة الغاز بعدن مراد شيخ ، ومدير عام مديرية دار سعد رائد الطوسلي بتجهيزات المحطة ومساحتها الواسعة وموقعها المناسب والبعيد عن الأحياء السكنية، واتباعها إجراءات السلامة للعاملين والمواطنين بالمقام الأول، مؤملا أن تكون لبنة أساسية في بناء صرح العاصمة عدن ، مؤكدين حرص الجميع على تسهيل كافة الإجراءت المتعلقة بالاستثمار بما من شأنه تعزيز الاقتصاد الوطنية وتوفير فرص عمل للشباب . 

إلى ذلك عبر المستثمر  "وليد عبدالله حسين بالشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح المشروع مؤكد  إن المحطة ستكون عونا  في التخفيف من معاناة المواطنين وفقا للسعر الرسمي الذي تحدده الشركة بعيدا عن الاحتكار التي يمارسها البعض دون تقدير للظروف التي تمر بها  البلاد .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر