عاجل.. اللواء البحسني يحذر من التعامل والتعاطي مع النداءات التي اطلقت للاحتشاد يوم السبت في مدينة المكلا

الخميس 20 يناير 2022 5:38
عاجل.. اللواء البحسني يحذر من التعامل والتعاطي مع النداءات التي اطلقت للاحتشاد يوم السبت في مدينة المكلا
المكلا / خاص
حذّر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، من التعامل أو التعاطي مع النداءات التي اطلقها بعض الأشخاص، للاحتشاد يوم السبت في مدينة المكلا، تحت مظلة المطالبة بحقوق المواطنين.
وأكد المحافظ البحسني أن قيادة السلطة المحلية التزمت بما عليها من بنود وفقًا واللقاءات المنعقدة مع اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) والمخرجات الصادرة عنها، وعلى تواصل مع قيادتي الدولة والحكومة، بشأن تنسيق لقاء لوضع مصفوفة المطالب أمام الحكومة.
وأشار اللواء البحسني إلى أن بعض الجماعات التي لا تريد لحضرموت إلا الفوضى، ستستغل مثل هذه التجمعات، لخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار، وإقلاق السكينة العامة، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على ما تحقق للمحافظة من أمن واستقرار، وعدم جرّها إلى مربع الفوضى.
وجدد محافظ حضرموت وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب أبناء المحافظة في انتزاع حقوقهم ومطالبهم، عبر الأطر القانونية السلمية، بعيدًا عن إحداث القلاقل والفوضى، داعيًا أبناء المحافظة إلى عدم التعامل مع النداءات التي أطلقها بعض الأشخاص للاحتشاد في مدينة المكلا، بهدف مطالب حضرموت حسب وصفهم.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر