نقابة موظفي البنك المركزي نزولاتنا لبعض الفروع البعيدة أتى لتمثيل قيادة البنك و مجلس إدارته وكأحساس بالواجب أتجاة الموظفين

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 9:37
نقابة موظفي البنك المركزي نزولاتنا لبعض الفروع البعيدة أتى لتمثيل قيادة البنك و مجلس إدارته وكأحساس  بالواجب أتجاة الموظفين
عدن الحدث..
 
قالت نقابة موظفي البنك المركزي بالمحافظات المحررة أنه بخطى ثابته و انطلاقا من الإحساس بالواجب و القيام به طوعا مضت نقابة موظفي البنك المركزي اليمني نحو الفروع البعيدة و هي فروع ( المكلا ، سيئون ، المهرة ) و برغم طول المسافات و عنا السفر إلا أن النقابة أبت إلا أن تصل للجلوس و الاستماع الى الموظفي عن قرب و بكل شفافية و هي زيادة تؤكد من خلالها النقابة أنها ستسعى دائما و بكل السبل المتاحة لعمل كل ما من شأنه أن يخدم الموظفين و على الوقوف جنبا إلى جنب مع الموظف و ألعمل على تذليل كافة الصعوبات التي من شأنها الحفاظ على منظومة البنك بشكل كامل. .
وتقدمت النقابة بالشكر و العرفان لمجلس إدارة البنك المركزي و قيادته الحكيمه على بذل الجهود الرامية إلى الرقي بالهيكل الوظيفي للبنك و الذي يمثل العمود الفقري للبنك المركزي اليمني ، جاء ذلك خلال تصريح صحفي وزع مساء اليوم الأربعاء . 
و قالت إنها سعت من خلال الزيارة تمثيل إدارة و قيادة البنك فالظروف الراهنة الصعبة و الضغوطات المتسارعة التي كان لها أثر كبير في عدم إعطاء الوقت الكافي لهيئة مجلس إدارة البنك المركزي لعمل هذه الزيارة .
و أكدت النقابة بأنهم خلال الزيارة للفروع ، إنما تأكيد بأنهم بالبنك المركزي اليمني يعملون كمنظومة واحدة نحو كل ما من شأنه الحفاظ و الاستقرار على النجاحات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر