اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم دورة تدريبية في مجال الخياطة وصناعة الحلويات..

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 6:02
اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم دورة تدريبية في مجال الخياطة وصناعة الحلويات..
عدن/ محمد احمد النعماني
بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ نظم إتحاد نساء اليمن  بمحافظة عدن صباح (( الثلاثاء)) الدورة التدريبية في مجال الخياطة وصناعةه الحلويات ضمن مشروع تعزيز مشاركة المرأه في عملية بناء وتمكين النساء المتضررات من العنف القائم على النوع الإجتماعي.
وفي افتتاح الدورة القت الاستاذه/ فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن بعدن كلمة ترحيبية بالحضور  والمشاركات بالدورة التدريبية من المكتب التنفيدي الأستاذ/ مصطفىء أمين مسؤول المتابعة والتقييم بالمشروع.
والأستاذة / سمر الحرازي مسؤولة التمكين
والأستاذة / العنود حمود المساعد الميداني بمشروع GIZ والأستاذة / سمارة العراسي مدير دائرة المشاريع والأستاذة / فيروز أحمد مدير دار التدريب والتأهيل والأستاذة / إلينا خان مدير دائرة الإعلام بالإتحاد..
واكدت الاستاذه/ فاطمة مريسي على اهمية مثل هذه الدورات والتي تساعد المرأة على معرفة واجباتها واعطائها المجال كي تعتمد على نغسها وأخذ مكانها في المجتمع 
مؤكدة استمرار الاتحاد في تقديم كل مايمكن تقديمه للمرأة 
وفي نفس الوقت نشعر بثقة عالية الجهد الكبير التي بذلته قيادة اتحاد نساء اليمن نحو المرأة
وفي ختام كلمتها عبرت رئيسة اتحاد نساء اليمن بعدن الاستاذه/ فاطمة مريسي عن بالغ شكرها للوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ لدعمها مثل هذه المشروع والذي ياتي ضمن مشروع تعزيز مشاركة المرأة في عملية بناء وتمكين النساء المتظررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي..

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر