انعقاد ورشة علمية بكلية الطب بجامعة شبوة

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 6:43
انعقاد ورشة علمية بكلية الطب بجامعة شبوة
شبوة..خاص
نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة اليوم ورشة علمية حول" توصيف برنامج بكالوريوس الطب العام والجراحة " برعاية محافظ محافظة شبوة ورئيس جامعة شبوة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة .
 وفي مفتتح الورشة اكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله على اهمية الورشة ونوعية القدرات والاختصاصات العلمية المشاركة فيها ،منوها بدورها في تحديد الاحتياجات الاساسية لافتتاح الكلية التي تمثل نقلة نوعية في حياة جامعة شبوة الوليدة،مثنيا على جهود مجلس الجامعة ،مشيدا بالخطوات المنهجية والمدروسة التي يتبعها من اجل تطوير التعليم الجامعي والاكاديمي في مختلف كلياتها .
من جانبه نوه رئيس  جامعة شبوة الاستاذ الدكتور توفيق باسردة بان الورشة تمثل امتدادا للورش العلمية التي عقدتها الجامعة خلال الفترة الماضية ،لافتا باهمية العمل بمخرجاتها الهادفة الى تحديث وتطوير منهجية التعليم الجامعي بالكليات القائمة واستحداث كليات وأقسام نوعية جديدة في الجامعة.
بدوره أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الدكتور رويس بن لكسر  الاهداف العامة للورشة واوراق العمل العلمية المقدمة لها على طريق تعزير منهجية وخطوات الاعتماد الاكاديمي لدراسة بالكلية .
وتناقش الورشة وعلى مدى يومين عددا من اوراق العمل العلمية ويتولى ادارتها خبير الجودة والتطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور خالد زين السقاف . 
.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر