انتقالي الصعيد بشبوة يحدد مكان اقامة فعالية منتصف سبتمبر ويدعو ابناء المديرية للمشاركة

الأحد 12 سبتمبر 2021 6:53
انتقالي الصعيد  بشبوة يحدد مكان اقامة فعالية منتصف سبتمبر ويدعو ابناء المديرية للمشاركة
... شبوة / الصعيد.. خاص
بحضور الاستاذ نواف لطهف والأستاذ عبدالله حجاري أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة ، اجتماعا مع اللجنة الإشرافية لفعالية الخامس عشر من سبتمبر. 
وفي بداية الاجتماع الذي تراسة الأستاذ محمد لصعر نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية الصعيد، رحب بكافة الاخوه الحاضرين، شاكرا لهم حضور هذا الاجتماع الاستثنائي الثاني لمناقشة الترتيبات النهائية لإقامة فعالية الخامس عشر من سبتمبر. 
واكد لصعر بان قيادة انتقالي الصعيد حريصة كل الحرص على إقامة هذه الفعالية الجماهيرية السلمية، تلبية للدعوة التي أطلقتها قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة.
مشيرا إلى ان مديرية الصعيد غنية عن التعريف وهي من اوائل المديريات التي خرجت وكافحت ومازالت حتى تحقيق أهداف الثورة الجنوبية. 
وبعدها اقر المجتمعون اسماء اللجان التحضيرية والاشرافية لفعالية الخامس عشر من سبتمبر برئاسة عبدالله حجاري ونواف لطهف ، كما تم تشكيل العديد من اللجان الخاصة بهذه الفعالية حيث تم تشكيل اللجنة التنظيمية برئاسة محسن العري الاحمدي ولجنة الحشد برئاسة سالم لصعر واللجنة الإعلامية برئاسة عبدالقادر العنقري .
وفي ختام الاجتماع تم اقرار اقامة الفعالية الجماهيرية السلمية صباح يوم الاربعاء 15 سبتمبر 2021م بمنطقة المصينعة مركز سرع .
واهاب الاجتماع بكافة ابناء مديرية الصعيد للخروج والمشاركة في الفعالية الجماهيرية السلمية، والتعبير عن رفضهم القاطع لكل الممارسات التعسفية التي تمارسها سلطات الإخوان بالمحافظة، والمطالبة بعودة قوات النخبة الشبوانية لضبط الاختلالات الأمنية والقضاء على التهريب والفساد والعبث بموارد المحافظة.
*الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد محافظة شبوة*

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر