برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي .. إشهار التنسيقية الإعلامية لمحافظة أبين

الأحد 12 سبتمبر 2021 2:14
برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي .. إشهار التنسيقية الإعلامية لمحافظة أبين
أبين : محمد الجيلاني
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية وبحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بأبين وركن التوجيه المعنوي في محور أبين القتالي العقيد فهد أبو العز ونائب ركن التوجيه المعنوي الأخ ياسر امذلقي ورئيس دائرة الشباب والطلاب في انتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي والأستاذ صالح بوعبدبن رئيس انتقالي العاصمة زنجبار أقيم صباح اليوم في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي حفل إشهار التنسيقية الإعلامية في محافظة أبين .
وفي بداية حفل الاشهار ألقى الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي أبين كلمة رحب بها بالحاضرين من قيادات وإعلاميين شاكرا لهم جهودهم الرامية الي خدمة المحافظة بمختلف مديرياتها .
وأكد الأستاذ خالد العبد في كلمته التوجيهية التنسيقية الإعلامية بأبين أن قيادة الانتقالي في المحافظة ترحب وتشجع كل المبادرات الجماهيرية التي تساهم في بناء المحافظة في مختلف المجالات ، وأن قيادة الانتقالي لن تألوا جهدا في دعمها ورعايتها حتى تجني ثمارها التي أنشئت من أجلها وهي خدمة القضية الجنوبية ومحافظة أبين .
ثم ألقى ركن التوجيه المعنوي في محور أبين العقيد فهد أبو العز كلمة شكر فيها تنسيقية إعلام أبين على دعوتهم المشاركة في الاشهار وهو مايدل على حرص التنسيقية على تقديم عمل جيد يخدم المحافظة .
مؤكدا أن التوجيه المعنوي في محور أبين يأمل في هذه التنسيقية الكثير وانهم في التوجيه المعنوي سيكونون عونا التنسيقية الإعلامية للنجاح في رسالتها وخدمتها للمحافظة .
ثم تحدث نائب ركن التوجيه المعنوي الأخ ياسر امذلقي والذي شرح بعضا من الأمور التي ينبغي للتنسيقية الإعلامية في أبين أخذها بعين الاعتبار .
ثم ألقى العقيد صالح بوعبدين كلمة ثمن فيها مثل هذه الجهود الجبارة في خدمة المحافظة وزنجبار على وجه الخصوص والتي تنتظر من التنسيقية الإعلامية الكثير مؤكدا وقوفه إلى جانب التنسيقية وتسهيل مهام عملها .
واختتمت دائرة الشباب والطلاب في انتقالي أبين الكلمات بكلمة لرئيسها  عبد الرقيب السنيدي أثنى فيها على الجهود التي تبذل في خدمة المحافظة ومنها التنسيقية الإعلامية التي تم إشهارها اليوم وأنه سيكون عاملا مساعدا لنجاح التنسيقية .
ثم ألقيت قصيدة شعرية جنوبية للشاعر الجنوبي ماجد عوض نالت استحسان الحاضرين أعقبها إعلان قيادة التنسيقية الإعلامية في محافظة أبين برئاسة الصحفي رياض منصور ونائبه الصحفي نائف الرصاصي ومحمد منصور شملق الأمين العام والناطق الرسمي للتنسيقية أحمد صالح العمري .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر