*"الشوبجي" و "البيشي" يناقشان التحضيرات الجارية لتنفيذ حملة التحصين ضد كوفيد 19 بالبريقة*

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 4:48
*"الشوبجي" و "البيشي" يناقشان التحضيرات الجارية لتنفيذ حملة التحصين ضد كوفيد 19 بالبريقة*
عدن - محمد القادري
عقد اجتماع صحي، اليوم "الأربعاء"، في مديرية البريقة بمحافظة عدن، ترأسه مدير عام المديرية، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الدكتور أحمد مثنى البيشي، لمناقشة التحضيرات الجارية والترتيبات الفنية في تنفيذ حملة التحصين ضد كوفيد 19 بالمديرية، المزمع انطلاقها خلال الفترة من 24 وحتى 28 سبتمبر الجاري.
وفي الاجتماع، الذي ضم مدير إدارة التحصين بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الدكتور فيصل القاعدي، ونائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور خالد حيدرة، وبحضور مشرفي الفرق الصحية المشاركة في الحملة، حث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على مضاعفة الجهود لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في تحصين جميع المستهدفين بكافة مناطق المديرية.
فيما أكد مدير عام مكتب الصحة بعدن، الدكتور أحمد البيشي، على ضرورة تضافر الجميع من أجل إنجاح مهام التحصين للفئات العمرية المستهدفة وتحقيق أهداف الحملة المنشودة.
وخلال الإجتماع، أشار مديرا عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، ومكتب الصحة بعدن، الدكتور أحمد البيشي، إلى أهمية هذه الحملة للوقاية من هذه الجائحة الفتاكة، داعيين كافة المستهدفين من أخذ اللقاح والذي يمثل مناعة ضد هذا الفيروس الخطير ومضاعفاته.
من جانبه، أوضح القائم بأعمال مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، توفيق النجار، أن المكتب بصدد إستكمال الترتيبات اللازمة لتنفيذ الحملة، والتي ستستهدف ( 6815 ) من عمر 18 وما فوق، وينفذها "66" عاملاً وعاملة موزعين على "23" فرقة صحية ما بين ثابتة ومتحركة، ويشرف عليهم "11" مشرفاً.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر