الهلال الأحمر الإماراتي يقدم باص نقل وأجهزة كمبيوتر ومساعدات غذائية دعماً لذوي الهمم بجمعية الطموح بالمكلا

الجمعـة 19 أغسطس 2022 6:59
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم باص نقل وأجهزة كمبيوتر ومساعدات غذائية دعماً لذوي الهمم بجمعية الطموح بالمكلا
المكلا علي الجفري تصوير احمد بانافع
سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جمعية الطموح لرعاية أصحاب الهمم بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بوسيلة نقل (باص) وعدداً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلى جانب توزيع مساعدات غذائية متكاملة.
 يأتي هذا الدعم انطلاقاً من حرص دولة الإمارات على تقديم الدعم والمساندة لجميع شرائح المجتمع، وفي مقدمتها الاهتمام بدعم أصحاب الهمم.
وتعمل الهيئة جاهدة على تقديم مساهمتها الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، لاسيّما الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة بهدف إحداث تغيير إيجابي.
وأعربت انتصار باشعيبان، مديرة الجمعية، عن سعادتها الكبيرة بهذه اللفتة الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومساندتها للجمعية من خلال وقوفها المستمر إلى جانبها وإهدائها هذا الدعم الجديد الذي يعتبر رافداً مهماً من روافد التواصل والترابط والاتصال مع أصحاب الهمم.
وأوضحت باشعيبان، أنّ هذا الدعم سيسهم في تطوير مرافق الجمعية والخدمات المقدمة وتحقيق الأهداف المرسومة وتوفير وسيلة نقل لطاقم الجمعية، وتشجيع الطالبات في المناطق البعيدة على متابعة دراستهن.
و عبرت الطالبات عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الإنسانية وامتنانهن للجهود المتواصلة من قبل فريق الهيئة بحضرموت على هذا الدعم المقدم للجمعية.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر