مصور الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يشارك في مهرجان اعتزال النجم الدولي باحاج ويقدم مبلغ مليون ريال ودرع تذكاري*

الجمعـة 05 أغسطس 2022 9:52
مصور الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يشارك في مهرجان اعتزال النجم الدولي  باحاج ويقدم مبلغ مليون ريال ودرع تذكاري*
شبوة - خاص
شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني عصر اليوم الجمعة  في الفعالية الجماهيرية الكبرى لمباراة اعتزال النجم الرياضي الدولي منصر عوض باحاج التي أقيمت على ملعب الفقيد الخليفي بالعاصمة عتق .
واقيمت المباراة برعاية محافظ محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير ، وبحضور وكيل محافظة شبوة سالم بحبح الاحمدي ، وعدد من الشخصيات الإدارية والاجتماعية.
وجمعت مباراة الاعتزال فريق مختلط من ناديي طليعة حبان وتضامن عتق  ، وفريق آخر يمثل عدد من لاعبي  المنتخب الوطني من عدة محافظات.
وانتهت المباراة التي شهدها جمهور رياضي كبير  بفوز فريق الطليعة والتضامن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق المنتخب الوطني .
وبعد نهاية المباراة قام وكيل محافظة شبوة سالم الاحمدي ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد علي احمد الجبواني ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الشيخ حسين محمد ثابت  ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سالم ظويفر ، بتكريم النجم الدولي منصر باحاج ، كما قدم  العميد الجبواني دعم خاص من انتقالي المحافظة مبلغ مليون ريال ودرع تذكاري للكابتن باحاج .
وفي تصريح صحافي عبر  العميد الجبواني عن سروره لحضور فعالية اعتزال النجم باحاج  وتكريمه ، مثمنا المسيرة الرياضية والنجاحات الكبيرة التي حققها وموهبته الرياضية الفذة التي يفتخر بها كل شبواني، لافتا إلى أن انتقالي المحافظة يولي قطاع الشباب والرياضة اهتماما كبيرا ، ويقدر الكفاءات والمواهب الرياضية والشبابية.
الى ذلك عبر النجم الدولي منصر باحاج عن شكره وتقديره للسلطة المحلية والمجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة وكل الجهات الداعمة و المنظمة  والمشاركة والجمهور الرياضي العريض  في فعالية مباراة الاعتزال  .
شارك في حضور مباراة الاعتزال من الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة عبدالرحمن الحرملي ونائبه خالد عطيف .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر