مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مشروع كفالة الايتام في عدن ولحج ومأرب

الجمعـة 22 يوليو 2022 6:11
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مشروع كفالة الايتام في عدن ولحج ومأرب
عدن الحدث.
 
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية اتفاقية مشروع "كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصادياً " بمحافظات عدن ولحج ومأرب.
و يستفيد من المشروع 536 يتيماً بالإضافة إلى 166من الأسر المعيلة للأيتام بشكل مباشر، و 1.162 فردًا بشكل غير مباشر.
وقع المشروع مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، والاستاذ احمد الاكوع الرئيس التنفيذي لمؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية بمقر مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في الرياض.
وأوضح الاكوع أن اتفاقية هذا المشروع مهمة كونها تستهدف فئة ذات أهيمة قصوى في المجتمع و غالية على قلوبنا وهم الأيتام ومن خلال هذا المشروع سيتم تمكين الأسر المعيلة لهم اقتصادياً عبر إيجاد فرص عمل مستدامة لتوفير الدخل وتقديم الكفالات المعيشية والتعليمية بما يمكنها من زيادة قدرتها على التعامل مع التبعات الاقتصادية الناجمة عن فقدان العائل، وتمكين الأيتام أيضاً من الالتحاق بالعملية التعليمية.
وأضاف الاكوع " نشكر مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية على دعم اليمن بالمشاريع التنموية والانسانية و يأتي هذا المشروع من ضمن إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وذلك لرعاية فئة الأيتام وتحسين ظروفهم المعيشية في المحافظات المتضررة في اليمن
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر