المحافظ بن الوزير يناقش سبل تفعيل رياض الأطفال وتوسيع نشاطه في شبوة

الخميس 23 يونيو 2022 8:19
المحافظ بن الوزير يناقش سبل تفعيل رياض الأطفال وتوسيع نشاطه في شبوة
شبوة.. خاص
ناقش محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بِمعية مدير عام رياض الأطفال بِوزارة التربية والتعليم، سبل تفعيل رياض الأطفال وتوسيع نشاطه، ومعالجة تذليل معوقاته ومشاكله في مختلف مديريات محافظة شبوة.
حيث أشار "الأخ المحافظ" إلى أهمية وحيوية رياض الأطفال في حياة المجتمعات؛ باعتبارها تُساهم في تنشئة الطفل النشأة الصحيحة التي تؤهله للالتحاق بالدراسة الأساسية.
وأضاف "محافظ شبوة - عوض الوزير" إلى أنَّ "رياض الأطفال؛ تُساعد في عملية إدراك الطفل لِلمفاهيم التعليمية في المرحلة الأساسية له، لا سيما إنها تغرس القيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية بهم.
من جانبها.. أوضحت "أ. إيمان خالد - مدير عام رياض الأطفال بِوزارة التربية والتعليم" أنَّ "هناك جهود تُبذل من أجل تفعيل عمل ونشاط رياض الأطفال وتوسيع نطاقه في مختلف مُديريات المحافظات المحررة".
مُشيرةً -أ. ايمان خالد- إلى أنَّ "هناك توجه -لِلوزارة- لإنشاء عدد من رياض الأطفال، بِواقع 3 رياض أطفال في كل محافظة" مقترحًا "المحافظ" أن يتم إنشاءها في "بيحان، نصاب، وميفعة أيضًا" لِكونهما المُديريات الأشد احتياجًا.
وأكد "المحافظ" أنَّ "قيادة السلطة المحلية؛ لن تألو جهدًا في دعم ومساندة الجهود الّتي تبذل من أجل تحسين وتطوير وضع رياض الأطفال في المحافظة وتوفير البنية الأساسية اللازمة لِذَلك".
حضر اللقاء "وكيل المحافظة المُساعد، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مدير إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم م/ شبوة"

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر