*برئاسة الحرملي.. إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي م/شبوة تعقد لقاءها التشاوري الأول لعام 2022*

الأربعاء 22 يونيو 2022 2:25
*برئاسة الحرملي.. إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي م/شبوة تعقد لقاءها التشاوري الأول لعام 2022*
شبوة.. خاص
ترأس الأستاذ عبدالرحمن محمد الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم في مقر القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالعاصمة عتق اللقاء التشاوري الأول لعام 2022 بحضور الأستاذ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب بأنتقالي المحافظة ومدراء ادارات الشباب والطلاب بمديريات محافظة شبوة، وذلك لأجل تقييم نشاط الأدارة خلال الفترة الماضية ووضع تصورات للمرحلة القادمة ومناقشة خطة الفصل الثالث، بالأضافة للأستماع الى المقترحات التي ستساهم في تطوير العمل الرياضي و الشبابي والطلابي في المحافظة.
وفي مستهل الأجتماع رحب الحرملي بالحاضرين معبراً عن سعادته بما تحقق من نجاحات رغم الفترة العصيبة التي مرت بها المحافظة، لافتاً الى أن الجميع يجب ان يكون في خدمة الشباب والرياضة من خلال تكثيف الجهود على أرض الميدان
وشدد الحرملي على أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والطلابية والتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ومكتب التربية والتعليم لأستمرار اقامة الأنشطة لتعود بالنفع على شباب المحافظة وتنمية مواهبهم وتعزيز قدراتهم.
ونوّه إلى أن الشباب هم عماد المستقبل والركيزة الأساسية في بناء دولة الجنوب المنشودة وأقامة الأنشطة والفعاليات لهم تعد أولوية من أولويات عمل إدارة الشباب والطلاب في المحافظة.
وطالب قيادة الأنتقالي في المحافظة بمضاعفة الجهود لتفعيل النشاط الشبابي والطلابي في جميع مديريات المحافظة، لافتاً الى أن الأهتمام بالنشاط الرياضي لن يثنينا عن مواصلة الأهتمام بباقي المجالات والأنشطة المدرسية والجامعية.
بعد ذلك أستمع الحرملي الى مداخلات مدراء ادارات الشباب والطلاب في المديريات والتي عبرت في مجملها عن شكرهم لأهتمام القيادة المحلية للمجلس في المحافظة وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذ انشطتهم، إضافة الى طرح الصعوبات التي تواجههم خلال الفترة الماضية ووضع حلول لها.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر