للعام الثاني على التوالي... شركة النهدي الطبية تنظم ندوة عن معايير جودة الأدوية بحضرموت

الجمعـة 10 يونيو 2022 5:58
للعام الثاني على التوالي... شركة النهدي الطبية تنظم ندوة عن معايير جودة الأدوية بحضرموت
المكلا / خاص
نظمت شركة النهدي الطبية الدولية المحدودة (وكلاء شركة جلوبال فارما إحدى شركات دبي للاستثمار ), اليوم الخميس، ندوة طبية عن معايير جودة الأدوية، وذلك في إطار انعقاد الملتقى الطبي السنوي الذي تقيمه الشركة للعام الثاني على التوالي في مدينة المكلا.
وفي مستهل الندوة ، التي حضرها ممثلون عن شركة جلوبال فارما إحدى شركات دبي للاستثمار ،
د ، ايمن عبدالعظيم ، مدير الأسواق الخارجية والتصنيع ، والدكتور سامح غازي ، مدير القطاع الطبي في جلوبال فارما ، والدكتور محمد ريان ، مدير التسويق بجلوبال فارما ، و الشيخ علي بن يمين النهدي، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة النهدي  الطبية .
 ألقى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي كلمة نقل خلالها تحيات قيادة السلطة المحلية بحضرموت، معرباً عن سعادته بإقامة الندوة الطبية عن الأدوية للعام الثاني على التوالي.
وقال الدكتور الجمحي أن حضرموت بحاجة إلى مثل هذه الندوات والمؤتمرات العلمية والطبية خاصة المتعلقة بالأدوية لطلاب كليتي الطب والصيدلة في جامعات ومعاهد حضرموت.
من جهته قال الدكتور أيمن عبدالعظيم مدير دائرة التسويق الخارجي بشركة جلوبال فارما أن الشركة تحرص على دعم كافة  الأنشطة العلمية في محافظة حضرموت من ندوات ومؤتمرات ولما من شأنه خدمة المواطنين في هذه المحافظة وطلابها في مجالات الطب.
بدوره قدم مدير القطاع الطبي بالشركة، الدكتور سامي غازي شرحاً وافياً عن شركة ”جلوبال فارما” إحدى شركات دبي للإستثمار المصنعة للأدوية، والتي تتواجد في اليمن لأكثر من 15 عام، وتقدم أدوية عالية الجودة وبأسعار مناسبة حسب قوله .
وشهدت الندوة محاضرات عن الجودة والمعايير وآلية التخزين والحفظ الجيد للأدوية، إلى جانب نقاشات وحوارات بين المختصين من الأطباء والاستشاريين والفنيين وطلاب كليتي الطب والصيدلة.
حضر الندوة وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل المحافظة رئيس دائرة الشهداء والجرحى حسن الجيلاني، وعدد من مدراء الأقسام بمكتب الصحة العامة والمستشفيات وممثلين عن شركة جلوبال فارما إحدى شركات دبي للإستثمار.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر