الكثيري والمحمدي يزوران مؤسسة نهد ويطلعان على أبرز أعمالها ومشاريعها التنموية

الأحد 15 مايو 2022 5:14
الكثيري والمحمدي يزوران مؤسسة نهد ويطلعان على أبرز أعمالها ومشاريعها التنموية
حضرموت | خاص
 
   زار الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، مؤسسة نهد التنموية..
 ، واشادوا بالبرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة نهد ، وخلال الزيارة الاستطلاعية للمؤسسة ، 
وتعرفوا خلال الزيارة من قيادة المؤسسة، ممثلة بالأستاذ عادل طالب بن مهناء الأمين العام، والأستاذ إبراهيم جمعان بن ثابت ، المدير التنفيذي، والمهندس محمد منصور بن ثابت، مدير الشراكات وتنمية الموارد المالية على البرامج والمشاريع التي  تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات التنموية..
 وأبدى الكثيري والمحمدي استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي للتعاون مع المؤسسة، وتقديم الدعم اللازم لاستمرارية عملها، بما يمكنها من أداء دورها وتحقيق أهدافها في تقديم خدماتها للمواطنين  في كل محافظات الجنوب .
وطاف الكثيري والمحمدي بمعية قيادة المؤسسة بأقسام وإدارات المؤسسة، وتعرفوا  على سير المهام والأعمال التي تقوم بها المؤسسة، التي تهتم بالجوانب التعليمية والصحية والتنموية .
 كما زاروا معهد العمران للدراسات وبناء القدرات التابع للمؤسسة، وتعرفوا على طبيعة البرامج التي يقدمها المعهد لتدريب وتأهيل الطلاب وتنمية قدراتهم في جميع التخصصات العلمية .. مثمنين جهود إدارة مؤسسة نهد واسهامها في خدمة المجتمع ..
شارك في الزيارة الإعلامي سعيد خالد ، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر