الربيعي ينعي شعب الإمارات بوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان رئيس الدولة

الجمعـة 13 مايو 2022 5:52
الربيعي ينعي شعب الإمارات بوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان رئيس الدولة
اليمن- خاص
نعى القيادي في الحراك الجنوبي في جنوب اليمن محمد سالم الربيعي  شعب الإمارات بوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية اليوم الجمعة الموافق13 هذا وقد جاء في بيان نعيه: 
أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى كافة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، في وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو، بعد رحلة زاخرة بالإنجازات، قدم فيها بلاده نموذجا فريدا في الريادة والازدهار.
 حيث أنه كان رمزاً في العمل والإخلاص من أجل رفعة وطنه وأمته، ولم يدخر جهداً في خدمة قضايا أمتيه العربية والإسلامية، وزخرت رحلته المعطاءة بالإنجازات والنجاحات التي جعلت بلاده رمزا يحتذى به في الإدارة والريادة والتقدم.
وكذا مواقفه ودولته مع بلدنا في حربنا ضد مليشيات الحوثي الإجرامية بشكل عام وماتقدمه دولة الإمارات من مشاريع ودعم في الجنوب بشكل خاص. نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، وللأمة العربية والإسلامية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق دولة الإمارات وأهلها الصبر والسلوان، «إنا لله وإنا إليه راجعون». الأسيف:محمد سالم ثابت الربيعي (قيادي في الحراك الجنوبي وشخصية إجتماعية في الجنوب).

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر