أحدث صورة للأمير النائم والذي أصيب بغيبوبة منذ 2005 تشعل التواصل الاجتماعي

الأربعاء 04 مايو 2022 9:15
 أحدث صورة للأمير النائم والذي أصيب بغيبوبة منذ 2005 تشعل التواصل الاجتماعي
متابعات
 
تواجد الأمير وليد بن خالد بن طلال الملقب بـ “الأمير النائم” بين النشطاء بعد تداول صوره الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان في غيبوبة لمدة 17 عامًا منذ عام 2005، حيث نشرت الأميرة ريما بنت طلال عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فجر اليوم الأربعاء صورة الأمير النائم مستلقي على السرير مع الغلاف قائلة “عزيزي نحبك” بجانبه كان يقف والده الأمير خالد بن طلال الذي حمل ابنه من كتفيه بابتسامة باهتة على وجهه.
الأمير السعودي النائم
“الأمير النائم” يثير تفاعلا بأحدث صورة بعد دخوله بغيبوبة مستمرة منذ 17 عاما ، عُرف الأمير وليد بن خالد بن طلال بـ “الأمير النائم” بعد تعرضه لحادث مروري أثناء دراسته في الأكاديمية العسكرية عام 2005 ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين، وقد تمت دعوة وفد طبي من 3 أطباء أمريكيين وطبيب إسباني لمحاولة وقف النزيف لكنه ظل في غيبوبة.
وأصر الأمير خالد بن طلال على أن يتلقى ابنه الأجهزة ومتابعة العلاج على أمل شفائه، وعلق على الأمر بقوله: “لو أراد الله أن يموت في حادث لكان في القبر الآن .. وأضاف: من أنقذ روحه على مر السنين استطاع أن يشفي ويعافي كما قال.
وكان الأمير النائم قد نقل أعضاء من جسده في وقت سابق حيث نشرت شقيقة الأمير السعودي الملياردير الوليد بن طلال الأميرة ريما بنت طلال مقطع فيديو للأمير من مقطع فيديو يتحرك رأسه من اليمين إلى اليسار وعلق في عام 2019: ” حافظ القادر الرحمن الرحيم .. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين .. ربكم الحمد والشكر”.
والجدير بالذكر “الأمير النائم” هو نجل الأمير خالد بن طلال النجل الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود ، وعمه رجل الأعمال الشهير والمليونير الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.
الأمير السعودي النائم

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر