قوات أمن أبين تداهم خلية في منطقة الوضيع تعمل لصالح جماعة الحوثي

الأحد 17 أكتوبر 2021 12:42
قوات أمن أبين تداهم خلية في منطقة الوضيع تعمل لصالح جماعة الحوثي
عدن الحدث / خاص

بعد عمل استخباراتي قامت به الأجهزة الأمنية استمر لشهور 

داهمت قوات الأمن التابعة لإدارة أمن أبين وأمن الوضيع   مساء اليوم قرية "الكمع" بمنطقة السواد مديرية الوضيع بعد بلاغ عن خلية استخباراتية تعمل لصالح المليشيات في نشر الفكر الحوثي المتطرف.. 

حيث اشتبكت قوات الأمن مع هذه الخلية مساء اليوم أسفر عن مقتل شخص يدعى/ ح  ،  م  ،  هـ   والقبض على سبعة عناصر من تلك الخلية 

حيث أدت تلك  الاشتباكات التي  التحق بها عدد من السلفيين لتعزيز رجال الأمن والتي استمرت لساعات إلى إصابة ثلاثة من إبطال قوات الأمن قبل أن يتم بعدها الإستيلاء  على وكر ومكان هذه الخلية من قبل قوات الأمن . 

حيث وجد بداخل ذلك الوكر شعارات جماعة الحوثي وعدد من الملازم الحوثية المتطرفة والصواعق المتفجرة وصور قتلى لحوثيين تحتفظ بهم هذه الخلية. 

ويأتي هذا الإنجاز الأمني واليقظة الأمنية الباسلة لقوات أمن أبين بعد أن تمكنت سابقاً وقبل حوالي 20 يوما من إلقاء القبض على أحد المطلوبين الذين يعملون لصالح تلك المليشيات  في تلك المنطقة بعد متابعة وعملية رصد وتحري واسعة قامت بها قوات الأمن للبحث على خلية حوثية.

القت حينها القبض على قائد تلك الخلية المدعو/ (ف ـ م ـ ح ـ ع) 

الذي عمل سابقاً قائداً لأحد النقاط التابعة للجماعة في محافظة البيضاء لأكثر من سنتين ليتم بعدها تعيينه مديراً عاماً لمديرية الوضيع من قبل تلك الجماعة. 

حيث تعد هذه العملية النوعية التي قامت بها قوات الأمن وتقوم به خلال هذه الأيام في ملاحقة عدداً من العناصر المشتبه بهم  ضربة قاصمة لجماعة التطرف الحوثية التي تحاول نشر افكارها في المنطقة. 

هذا وقد حذرت إدارة أمن أبين كل من تسول له نفسه التستر على مثل تلك الجماعات الإجرامية 

وأنها ستقوم بمداهمة كافة الأوكار التي تصل منها بلاغات  بمأوى تلك العصابات دون تراجع أو تردد 

وتعهدت قوات أمن أبين بالعمل كل ما بوسعها في استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة ولن تسمح لأي كان المساس بأمن

أبين من خلال تكثيف عمليات البحث والتحري والدوريات المستمرة لقوات الأمن .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين 

16 اكتوبر 2021

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر