*بطولة الشهيدين ،، من نجاح إلى نجاح*

الجمعـة 15 أكتوبر 2021 9:57
*بطولة الشهيدين ،، من نجاح إلى نجاح*
كتب.. مرشد فطيم
حطت بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي لكرة القدم للنسخة رقم (7) رحالها في الختام للمره السابعة على التوالي ، بجهد كبير يبذله المسؤولين والقائمين عليها، حيث دخل هذا الموسم 2021م، 16 فريقا مشاركا ،
فقد استمتعنا، واستمرت المتعة والاثارة باداء مثير  وتنظيم جيد شهده ملعب 14 اكتوبر في قلب العاصمة رضوم الذي يحتضن هذه النسخة من البطولة .
تقام هذه النسخة من البطولة برعاية كريمة من المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، وبإشراف من نادي قناء الرياضي بمديرية رضوم ، حيث شهدت البطولة صراع حاسم وإثارة كبيرة بين الفرق المشاركة ، حيث تأهل إلى النهائي كلا من فريقا كواكب جلعة وشباب الحامية ، بعد فوز كواكب جلعة في الدور الأول على فريق نصر رضوم بهدفين لهدف ، وفي الدور الثاني تغلب على اتفاق رضوم بهدف وحيد ، ثم تجاوز حماس الجويري بهدف يتيم في الدور الثالث ، ليكون تأهل فريق الكواكب الى نهائي هذه البطولة هو الثاني ،  
 أما فريق شباب الحامية فقد تغلب على سد جلعة بضربات الترجيح بعد تعادلهما دون أهداف في الدور الأول ، ثم تغلب على شقيقة استقلال الحامية بهدف نضيف في الدور الثاني  ، اما في الدور الثالث فقد تغلب على بطل النسخة الماضية بهدفين نظيفين ليكون تأهله الى نهائي هذه البطولة هو الثالث .
*قبل الأخير* 
أبو مرضي نور يشع في بطولة الشهيدين دائما ، الذي يظهر في الظلام ، اطرح هذا السؤال: كيف لا نكتب عن هذه الشخصية الذي يبذل جهود كبيرة وعظيمة  ( ستبقى محفوظة في الذاكرة ) !
بل سنكتب عن هذه الشخصية الطيبة التي تستحق الاحترام والتقدير فقد كتب اسمه بعرق الوفاء في حب الوفاء والتضحية الرياضية ودونها في قعر صفحات وامجاد وتاريخ هذه البطولة الرائدة ، عتابي على الأقلام التي اكثر انصافها وثناؤها عن الشخصيات التي باتت اقلامهم  تمل ( من مدحها والاشادة بها ) !! ، نقول لهم بكل صراحة انه من حقها ايضاً ان تنصف هذا الشاب وهذا الرجل المحب للرياضة والوفي والواقف شامخاً الذي دائما يظهر بمواقفه وحضوره المتميز لخدمة الرياضة والرياضيين في هذه البطولة .
*اخيراً*
 نأمل ان يتم دعم اللجنة المنظمة المسؤولة عن هذه البطولة لاستمرار خطة النشاط السنوي للبطولة الغالية على قلوب الجميع  ، ونبتعد عن الانتقادات التي لا تعني للبناء والتطوير يجب ان نتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير.
وذلك على اهتمامهم بهذه البطولة واستمرارها على الدوام .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر