بن بريك : نعلن التعبئة العامة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب

الجمعـة 17 سبتمبر 2021 6:13
بن بريك : نعلن التعبئة العامة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب
عدن الحدث..
 
اكد رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي اللواء احمد سعيد بن بريك تأييده الكامل والمطلق للبيان الذي اصدره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بإعلان حالة الطوارئ في البلاد.
وقال اللواء بن بريك في كلمة متلفزة اليوم :" باسم الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، باسم جميع أعضاء الجمعية الوطنية في الجنوب العربي، باسم جماهير شعبنا في محافظات الجنوب، باسم المقاومة والجيش الجنوبي والأحزمة والنخب في كل المحافظات الجنوبية، باسمكم جميعاً.. نعلن تأييدنا الكامل والمطلق للبيان الذي اصدره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بإعلان حالة الطوارئ في البلاد، وذلك لمواجهة الصلف الحوثي بدرجة أساسية على أطراف الحدود، وايضاً فرق البلاطجة التي تم تجنيدها من قوى الاصلاح والحوثي،، ونعلن التعبئة العامة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين في جميع المحافظات".
واضاف " إننا بهذا البيان، نؤيد تأييد كامل ونطالب كل الوحدات العسكرية والأمنية بالوقوف ضد هذه المؤامرة الصلفة التي تعد ثالث مؤامرة يريدوا بها اركاع الجنوب والجنوبيين".
وتابع " من هنا اوجه ندائي هذا وتأييدي المطلق باسمكم جميعاً، إلى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بتأييد إعلان حالة الطوارئ والاستعداد الكامل للمقاومة في مواجهة الحوثي وتلك العصابات التي تنتشر هنا وهناك، وفي حالة الطوارئ هذه يجب عدم التساهل مع كل من تسول له نفسه اقلاق السكينة العامة واقلاق الأمن داخل العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب بما فيها حضرموت البطلة".
نوجه نداءنا إلى كل الخيرين بتأييدنا الكامل والمطلق لشعبنا الذي جار عليه الحصار الاقتصادي وتأخر دفع المرتبات ورفع اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وكذا المضاربة بالعملة داخل هذه البلاد..
مواشار الى ان الجنوب يتعرض لمؤامرة مكتملة الحلقات يريد بها اثارة زوبعة داخل محافظات الجنوب وبالذات العاصمة عدن".
ووجه اللواء بن بريك في ختام كلمته نداء الى قوات النخب والاحزمة الامنية وقال : ندائي الأخير، إلى كافة أفراد ألوية وكتائب النخبة وكتائب الأحزمة والدعم والاسناد إلى الاستعداد الكامل والتضحية من اجل الحفاظ على مكتسبات تحرير الجنوب، وعدم السماح لتلك القوى المرتبطة ارتباط كلي مع عناصر الحوثيين وعملائهم".

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر