مدير عام صندوق صيانة الطرق و الجسور يوجه بإصلاح عاجل لجسر الكيس بعد تواصل مدير عام الروضة به هاتفياً

الخميس 16 سبتمبر 2021 8:49
مدير عام صندوق صيانة الطرق و الجسور يوجه بإصلاح عاجل لجسر الكيس بعد تواصل مدير عام الروضة به هاتفياً
شبوة..خاص
أجرى مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور صباح اليوم اتصالاً هاتفياً بالاخ طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق و الجسور بالمحافظة أطلعه على خطورة جسر الكيس الرابط بين مديريتي ميفعة و الروضة و الخط الدولي عدن _ شبوة _ المكلا و الذي تضرر جراء السيول التي هطلت على المنطقة في شهر سبتمبر الجاري .
حيث طلب مدير عام الروضة إصلاح و صيانه مؤقته للجسر الذي أصبح خطر على الماره فيه و بعد أربعة حوادث سير في الجسر خلال اليومين الماضيين .
و كثرة شكاوي المواطنين من صعوبة مرور السيارات خصوصا الصغيرة عبر الجسر .
من ناحيته تفهم الاخ القرموشي مدير عام صيانه الطرق و الجسور بالمحافظة لشكوى  و اتصال مدير عام الروضة ووجه مشكورا بسرعة إصلاح الجسر و بصورة عاجلة حتى يرفع الأذى عن طريق المسافرين و فعلا و بإشراف مدير عام الروضة نزلت المعدات ظهر اليوم و عملت على إزالة العوائق من الجسر و تسويته و إعادته لوضعه الطبيعي و تم انتهاء العمل في الجسر قبل لحظات .
هذا و عبر مدير عام الروضة الاستاذ عاتق حبتور عن جزيل الشكر و التقدير للاخ طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق و الجسور الذي استجاب سريعا لمناشدة السلطة المحلية الروضة و حرصه الشديد على المواطنين المارين فوق جسر الكيس منطقة لماطر .
من ناحيتهم عبر كثير من سائقي السيارات عن شكرهم للأخوة مدير عام صيانة الطرق بالمحافظة و مدير عام الروضة على رفع الضرر من الطريق و إصلاح الجسر ليسهل مرور السيارات .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر