عدن/مسؤول حكومي يمنع هذه الأشياء على الساحل الذهبي

الإثنين 02 أغسطس 2021 6:12
عدن/مسؤول حكومي يمنع هذه الأشياء على الساحل الذهبي
عدن الحدث..
 
قام المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي صباح اليوم يرافقه سعيد شيباني الامين العام للسلطة المحلية بمديرية التواهي بالنزول الى شاطئ جولدمور والقيام بحملة لمنع دخول الدراجات النارية والخيول والتأجير بها للمواطنين المرتادين كما منع إقامة الخيم على الساحل لكونها تاخذ مساحات من ممارسة المرتادين للالعاب الرياضية والجري على الشاطئ. 
وفي تصريح لمدير عام المديرية اكد المهندس كتبي عمر كتبي ان هدف نزولنا والقيام بحملة منع وجود هذه الوسائل والاليات على الشاطئ لحماية الاسر المرتادة للشاطئ والحد من مخاطرها وهو الامر الذي بات يهدد حياة العائلات المرتادة للشاطئ ،خاصة وان هناك حوادث اذت الى اصابة احدى الاسر جراء دخول دراجة الى احدى الخيم المتواجدة بالشاطئ.
كما نبه الكتبي الاشخاص الموجودين في الساحل بعدم الدخول الى مستوى الخطر بالبحر واخذ الحيطة والحذر من التهور في السباحةوالدخول في موقع قد لايحمد. عقباه عليهم وغرقهم .
وبهذا الشان فقد اصدر مدير عام التواهي تعميما يمنع دخول وتاجير الدراجات النارية والخيول ونصب الخيم في الشاطئ وان من سيقوم بذلك ستتخذ بحقه العقوبة ومصادرة تلك الوسائل التي يقوم بتاجيرها على الشاطئ.
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر