آخر الأخبار
اهالي وادي ضراء بشبوة يناشدون رئيس الجمهورية
الأحد 01 مارس - آذار 2015 الساعة 11 مساءً / عدن الحدث/ خاص
عدد القراءات (17115)


استلم ( عدن الحدث ) نسخة من شكوى اهالي قرى وادي ضراء بمديرية نصاب محافظة شبوة موجهة الى الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشان تعرقل انجاز مشروع كهرباء وادي ضراء .

عدن الحدث ينشر النص الكامل للشكوى :

فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ......................المحترم

 السلام عليكم ورحمة الله الموضوع : مناشدة أبناء ظراء مديرية نصاب ضد فساد وتسلط مدير كهرباء الريف. في البدء نحمد الله على سلامتكم يا فخامة الرئيس ووصولكم بحفظ الله ورايته عدن العز والشموخ ثم نطالب سيادتكم التوجيه السريع للسلطة المحلية بمحافظة شبوة انصافنا من فساد وعرقلة مشروعنا لربط الكهرباء لمناطق ظراء نصاب محافظة شبوة ونخبركم بإن المعرقل الرئيسي  كهرباءالريف. أننا يا فخامة الرئيس نعلم الأمور اليوم التي أنتم مشغولون عنها وقد لا تلفتون لموضوعنا ونحن لا نريد نثير خلافات مع السلطة المحلية الذين تجاهلوا موضوع كهرباء ظراء كلهم من عند المحافظ إلى اصغر موظف فيهم والعرقلة الواضحة من قبل مدير كهرباء الريف كهرباء عبد الله العجي ولدينا اثباتات تؤكد كل ما نقول. سيادة الرئيس نخاطبكم اليوم وأنتم في عدن العز والشموخ ولعل مخاطبتنا لكم تكون مسموعة في عدن أكثر من صنعاء وأننا ناشدنا السلطة في المحافظة مراراً وتكراراً ولكنهم سلطوا علينا مدير كهرباء الريف الذي زاد الفساد واستفحل في عهده في كهرباء الريف ومشروعنا معتمد من ضمن مشاريع خوره ومرخه وعرماء وغيرها وتم تنفيذ اغلب تلك المشاريع ومتبقي مشروع كهرباء ظراء لأننا اتخذنا السلمية في المطالبة وبنينا مخيم أمام ديوان المحافظة منذ أكثر من عامين ولا يزال قائماً ولكن بدون جدوى وعندنا التزامات وعهود ومواثيق وتعليمات من المحافظ بسرعة الانجاز للعلم وآخرمحضر موقع بين أهالي ظراء والسلطة المحلية بحضور وكيل المحافظة ناصر الخضر السوادي ومدرير كهرباء الريف عبد الله العجي يلزمهم يتوفير جميع مواد ومولدات كهرباء ظراء في 20 رمضان العام الماضي ولكن للأسف مدير كهرباء الريف استغل الظروف التي تمر بها البلاد وهو الخصم اللدود لوادي ظراء وقد علمنا أنه حول تلك المواد لمشاريع أخرى وذلك عناداً منه وكرهه الشديد لأهل ظراء مديرية نصاب. ختاماً نحن اليوم نخاطبكم ونرسل بخطابنا هذا لوسائل الإعلام لتشهد كلها أننا سلميين ونهجنا السلمية ولكن بلغ السيل الزبى وزاد فساد كهرباء الريف ولديهم مواد مخزونة ومواد في المكلا يتاجرون بها وخاصة مدير كهرباء الريف. لهذا نناشدكم بالتوجيه للسلطة المحلية التوجيه السريع لتنفيذ مشروعنا وإلا فالتصعيد على الارض قادم ولن نصمت تجاه من يعبث بمشاريعنا وينهب حقوقنا ونحن نعلم به علم اليقين ولدينا الادلة الدامغة في ذلك.

 ملاحظة : الصورة ارشيفية لوكيل محافظة شبوة ناصر الخضر السوادي عند لقاءه بممثلين عن اهالي وادي ضراء في شهر اغسطس العام الماضي وبحضور هيئة كهرباء الريف بشبوة .

اكثر خبر قراءة
مواضيع ذات صلة
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع عدن الحدث نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
300 * 290
مساحة اعلانية