آخر الأخبار
طوبى التنموية تكرم 30 جريحا من جرحى دار سعد
الأربعاء 20 يوليو-تموز 2016 الساعة 10 مساءً / عدن الحدث _خاص
عدد القراءات (11769)

طوبى التنموية تكرم 30 جريحا من جرحى دار سعد
.
كرمت مؤسسة طوبى التنموية صباح اليوم الأربعاء في مدرسة الشوكاني 30 جريحا من أصحاب الإعاقات الدائمة في مديرية دارسعد في الفعالية الرابعة ضمن سلسلة فعالية #جرحانا_عدن_تحبكم.
وفي كلمة الشيخ /حسين حميدة -رئيس المؤسسة - قال فيه أن الجرحى هم تيجان على رؤوسنا تزين بها أرضنا الطيبة، أوصهم بالصبر واحتساب الأجر والمثوبة من الله، وأن ما ينتظر الصابرين في الأخرة سينسيهم مرارة جراحهم في الدنيا.
وقال الأستاذ مبارك الهفوف - منسق مكتب شؤون الجرحى - أن دار سعد هي أول مديرية انتفضت بوجه عدوان مليشيات الحوثي وعفاش، ورجالها هم الحاجز الذي تصدى لهذا المد السرطاني، فسقط منهم مئات الشهداء والجرحى، ما يوجب على المجتمع وخصوصا الجهات الحكومية الالتفات لمعاناة وآلام هؤلاء الأبطال وذويهم.
وفي تصريح لأوسان الحالمي - أحد الجرحى - شكر فيها مؤسسة طوبى ودعا الجهات المعنية من حكومية ومجتمعية ورجال الخير بالالتفات إلى معاناة الجرحى والتخفيف عنهم.
يذكر أن المؤسسة كرمت الدكتور / شريف عوض، الذي شارك في الحملة الطوعية لعلاج جرحى الحرب في عدن عبر الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات، والأستاذة / ثريا مقبل، والمحامية / فتحية أحمد، وعدد من الشخصيات لتفاعلهم وجهودهم لإنجاح هذه الفعالية.



اكثر خبر قراءة
مواضيع ذات صلة
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع عدن الحدث نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
300 * 290
مساحة اعلانية