آخر الأخبار
محافظ لحج لصحيفة " البيان" الإماراتية: جبهاتنا متماسكة والمليشيات الحوثية تسعى لتحقيق أي مكسب ميداني لتعزيز موقفها التفاوضي
الخميس 14 يوليو-تموز 2016 الساعة 07 مساءً / عدن الحدث - خاص
عدد القراءات (11662)
الخبجي وسعدان
محافظ لحج لصحيفة " البيان" الإماراتية: جبهاتنا متماسكة والمليشيات الحوثية تسعى لتحقيق أي مكسب ميداني لتعزيز موقفها التفاوضي
لحج – خاص:
أكد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، أن الجبهات متماسكة ويتم تعزيزها بشكل مستمر بعناصر الجيش الذين يتم دمجهم، وكذلك عناصر المقاومة التي تبذل جهوداً كبيرة ولا سيما في جبهات الصبيحة.
وأضاف الخبجي اليوم في تصريح خاص لــ"البيان " الإماراتية : يجري إعادة ترتيب للجبهات وتعزيزها، بالتزامن مع ترقيم عناصر المقاومة وضمهم للجيش بشكل رسمي عقب تدريبهم.
وقال الخبجي لـ «البيان»، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة تصدت لكافة محاولات الاختراق ولا سيما بالقرب من باب المندب وكرش، وأضاف أن ميليشيات الحوثي سعت خلال الفترة الماضية لتحقيق أي مكاسب على الأرض تعزز موقفها التفاوضي في الكويت، واختارت الجبهات في الجنوب، ولكنها عجزت طوال الفترة الماضية عن تحقيق أي انتصارات أو اختراق.
وأشاد الخبجي بدعم قوات التحالف للجبهات، ومساندتها للمقاتلين سواء من خلال القصف الجوي أو دعمهم بالذخيرة والسلاح.
من جهته، أكد مدير عام مديرية المسيمير والناطق الرسمي للمقاومة بمحافظة لحج رمزي الشعيبي لـ «البيان»، أن جبهة كرش لا تزال تشهد اشتباكات مستمرة وتبادل القصف المدفعي، حيث ترد قوات الجيش والمقاومة الجنوبية على أي قصف مدفعي تشنه الميليشيات. وأضاف أن قوات الجيش والمقاومة الجنوبية مسيطرة على الموقف وترصد تحركات الميليشيات وأي محاولات تقدم لهم، وتقوم بالتصدي لهم، وقد تم إفشال عشرات المحاولات التي نفذتها الميليشيات لاختراق الجبهة.
اكثر خبر قراءة
مواضيع ذات صلة
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع عدن الحدث نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
300 * 290
مساحة اعلانية