قال ان الملك سلمان وحد العرب في 24 ساعة .. الشيخ الواحدي يكشف عن تحركات للمقاومة الجنوبية لاسقاط معسكرات في مناطق استراتيجية بشبوة

الأحد 05 أبريل 2015 6:54 م
قال ان الملك سلمان وحد العرب في 24 ساعة .. الشيخ الواحدي يكشف عن تحركات للمقاومة الجنوبية لاسقاط معسكرات في مناطق استراتيجية بشبوة
عدن الحدث| خاص




كشف الشيخ عبدالواحد بن محمد سعيد الواحدي رئيس المجلس الاهلي لمناطق الواحدي بمحافظة شبوة عن خطورة الوضع في مناطق الواحدي اليوم ، حيث يتجمهر  رجال المنطقة في بلدة عزان للتحرك لوضع حد للتمدد الحوثي ، مشيرا بان القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر حويدر يقود جبهة المقاومة ضد الحوثيين في منطقة الواحدي ، مشيرا الى ان المقاومة في منطقة الواحدي ستعمل على التخلص من المعسكرات الموجودة في المنطقة والتي يبدو انها توالي الحوثيين .

واشاد الشيخ الواحدي خلال استضافة قناة الاخبارية السعودية له في استديوهاتها بالرياض عصر اليوم ، اشاد بدور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قائلا : " خطوة عظيمة للملك سلمان في دعم اليمن ، فالبلد امام مفترق طرق ، وموقف تاريخي عظيم يسجل للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، والان عاصفة الحزم بتتكلم عربي ، والملك سلمان وحد العرب خلال 24 ساعة ، والمملكة عمرها ما كانت تدعو للحرب والعنف ".

واكد الشيخ الواحدي تاييد ابناء منطقة الواحدي وشبوة خاصة والجنوب واليمن عامة للرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي .

وتطرق الشيخ الواحدي للاهمية الاستراتيجية التي تحتلها منطقة الواحدي في شبوة قائلا : " منطقة الواحدي تقع على البحر العربي وترتبط بحدود مع المملكة العربية السعودية ، وتشكل اكثر من نصف مساحة شبوة ، ويسعى الحوثيين للسيطرة عليها باعتبارها اهم المناطق الاستراتيجية في شبوة " .

واشاد رئيس المجلس الاهلي الواحدي بدور كافة قبائل شبوة في الدفاع عن المحافظة والشرعية الدستورية ، وفي مقدمتهم ابناء قبائل الواحدي والعوالق وبني هلال وبلحارث وغيرهم من ابناء شبوة .

وناشد الشيخ الواحدي المملكة دعم ابناء مناطق الواحدي اسوة بمناطق الجنوب الاخرى التي دعمتها المملكة ، معبرا عن شكره وتقديرة للملك سلمان والحكومة السعودية على موقفها المشرف مع الشعب اليمني .

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر