وادي حضرموت يشهد انتخاب الإتحاد العام لطلاب جامعة سيئون

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 11:40 م
وادي حضرموت يشهد انتخاب الإتحاد العام لطلاب جامعة سيئون
عدن الحدث - سيئون : خاص

عقد اليوم بمدينة سيئون بوادي حضرموت المؤتمر العام التأسيسي لانتخاب المكتب التنفيذي وهيئة الرقابة والتفتيش بالإتحاد العام لطلاب جامعة سيئون، وإجراء عملية الاستلام والتسليم بين الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت وقيادة الاتحاد لطلاب جامعة سيئون ..

وجرت الانتخابات في مدينة سيئون في أجواء تنافسية سادها الهدوء بين المنتخبين والقيادة التنفيذية وأعضاء الجمعية العمومية بإشراف مباشر من مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، وإجراء العملية الانتخابية بعملية السرية المباشرة ..

وكان الطالب "صالح عبيد الجابري" قد عُين رئيساً للاتحاد العام لطلاب جامعة سيئون، والطالب "حسن عبدالله حسان" أميناً عاماً للاتحاد وفق نتائج عمليات الإقتراع ..

وفي جلسة الافتتاح، التي حضرها مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء "عبدالله باجهام"، ونائب رئيس جامعة سيئون لشئون الطلاب الدكتور "رياض منقوش"، ، أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء "عبدالهادي التميمي" الى أن البلاد في خير مادام الشباب يعملون بصناديق الاقتراع للتبادل السلمي أمور حياتهم، موضحاً الى أن الشباب هم القادة المستقبليون للأمه وبهم ستصبح الدولة المنشودة القائمة على النظام والقانون والتنافس السلمي عبر صناديق الاقتراع ..

بدورة ثمن رئيس الإتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت ـ رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بجامعتي حضرموت وسيئون الدكتور "أحمد عوض باجبير" بالتعاون الكبير فيما بين المجالس الطلابية في كليات جامعة سيئون والإدارة التنفيذية والجمعية العمومية للإتحاد العام لطلاب جامعة سيئون، مشيراً الى أنه تم خلال إجراء العملية الانتخابية جلسة افتتاحية وأخرى خاصة بالمؤتمر العام للجمعية العمومية تم فيها إقرار النظام الأساسي وبعدها إنتخاب المكتب التنفيذي عن طريق الاقتراع السري المباشر، متمنياً للقيادة الجديدة لاتحاد طلاب جامعة سيئون بالتوفيق والسداد ونيل رضا الطلاب ..

هذا وجرى بعد إعلان اسماء المكتب التنفيذي للاتحاد، مراسيم عملية التسليم والاستلام فيما بين الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، والاتحاد العام لطلاب جامعة سيئون، وتكريم اللجان المساهمة والعاملة في الانتخابات ..

والاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون نقابة طلابية مستقلة تمثل طلبة الجامعة وتدافع عن حقوقهم وتعبر عن آراءهم وتطلعاتهم وتسعى لخدمتم وتعمل على كافة المجالات الحقوقية والخدماتية للطلاب وتساهم في التخفيف من معاناتهم، بالإضافة الى إقامته لأنشطة وفعاليات وبرامج مختلفة في كليات الجامعة بالتنسيق والتعاون مع المجالس الطلابية ورئاسة الجامعة ..

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر