بالاسم والصور :خبير المتفجرات العراقي الذي لقي مصرعه مع الحوثيين

الاثنين 19 نوفمبر 2018 12:57 ص
بالاسم والصور :خبير المتفجرات العراقي الذي لقي مصرعه مع الحوثيين
عدن الحدث / خاص.

حصل موقع عدن الحدث على معلومات حصرية عن هوية خبير المتفجرات عراقي الجنسية الذي لقي مصرعه في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن .

وفي تلك الصور يظهر خبير المتفجرات العراقي أثناء مشاركته سابقا في صفوف الحشد الشعبي الذي تموله إيران في العراق وصورة أخرى له وهو يعمل في صناعة المتفجرات مع الحوثيين في المناطق اليمنية التي يسيطرون عليها بالقوة.

ونعت شخصيات عسكرية في الحشد الشعبي العراقي اليوم مقتل خبير المتفجرات العراقي " إبراهيم ثورة " في صفوف الحوثيين باليمن والذي قالت إنه قتل في محافظة الحديدة - غرب اليمن - فيما أعلن الجيش اليمني أمس السبت أنه لقي مصرعه في مديرية باقم شمال محافظة صعدة.

وقال " حسين عبود الشلبي " وهو أحد جنود الحشد الشعبي العراقي في صفحته على فيسبوك " استشهاد خبير المتفجرات العراقي الحاج ابراهيم ثورة الذي يشارك في معارك الحديدة مع أنصار الله في اليمن وداعاً يا شهيد الله وهينئاَ للجنة بكَ . 

وأضاف " الناشط الشيعي العراقي " حيدر الموسوي " في نعي خبير المتفجرات " إبراهيم ثورة " ننعي لأمتنا استشهاد خبير المتفجرات إبراهيم ثورة مع أنصار الله في اليمن .

وأعلن الجيش اليمني أمس السبت مصرع الخبير العراقي في صناعة المتفجرات إبراهيم ثورة إلى جانب 10 من الحوثيين في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

وهذا قد يعد بمثابة أول دليل بالصور يوثق مصرع خبير عسكري تابع لإيران وهو يقاتل في صفوف الحوثيين.

وسبق أن أعلنت قوات الجيش والتحالف مصرع خبراء إيرانيين في صفوف الحوثيين إلا أن تلك المعلومات لم تظهر بالصور على وسائل الإعلام. 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر