مصدر يكشف تفاصيل الإشتباكات في عدن والسكان والصحفيين يناشدون

الجمعة 09 نوفمبر 2018 4:08 م
مصدر يكشف تفاصيل الإشتباكات في عدن والسكان والصحفيين يناشدون
عدن الحدث - عدن

كشف مصدر محلي في مديرية التواهي، بعدن،تفاصيل الإشتباكات التي تشهدها منطقة الدكة بالمديرية بين مسلحين وجنود يتبعون شرطة التواهي .

وقال المصدر، أن الإشتباكات هي في إطار نزاع على منزل مملوك لأحد أبناء المحافظات الشمالية ويطل على الرصيف السياحي ومبنى وكالة سبأ .. لافتاً إلى أن قوة من شرطة التواهي تحاول إخراج أحد الساكنين من المنزل بالقوة على الرغم من وجود توجيهات من قائد الشرطة في عدن، اللواء شلال علي شائع، بالسماح له بالمكوث في المنزل .

وأكد المصدر، أن هذه الإشتباكات هي الثالثة على نفس المنزل، الذي يقطن فيه الأن أحد المواطنين مع عائلته بناءا على توكيل من صاحب المنزل الذي ينتمي إلى أحدى المحافظات الشمالية .. مضيفاً أن المواطن قام بإحضار مسلحين لحماية المنزل بعد تهديدات تعرض لها من قبل آخرين طالبوه فيها بالخروج من المنزل وإخلاءه .

وأستغرب المصدر تورط قوة أمنية في مثل هذه الإشتباكات التي لاتزال تدور في حي سكني يقطنه عشرات الأسر ويطل على منطقة البنجسار .. مؤكداً أن حالة من الرعب والخوف تخيم على المكان في هذه الأثناء .

إلى ذلك، ناشد سكان مدينة البنجسار والدكة بمديرية التواهي، قائد شرطة عدن، اللواء شلال علي شائع، التدخل لإيقاف هذه المواجهات التي تهدد حياتهم .. موضحين أن الإشتباكات عنيفة وأستخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة دون مراعاة للساكنين .

وأكدوا أن هناك حالة من الرعب والخوف تخيم على سكان المنطقة، فيما لازال عدد من الصحفيين والعاملين محاصرين داخل مبنى الوكالة التي تحدث الإشتباكات في التلة المقابلة للمبنى .

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر