تربية الديس الشرقية تعقد لقاء لقيادة العمل التربوي والتعليمي بالمديرية بحضور مديرعام مديرية الديس الشرقية

الخميس 08 نوفمبر 2018 7:32 م
تربية الديس الشرقية تعقد لقاء لقيادة العمل التربوي والتعليمي بالمديرية بحضور مديرعام مديرية الديس الشرقية
عدن الحدث - الديس الشرقية : خاص
نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الديس الشرقية لقاء تربويا لقيادة العمل التربوي والتعليمي بالمديرية بحضورالاستاذ/ ماهر عبدالرحيم باوزير مديرعام المديرية والأستاذ /عثمان صالح باخوار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ورؤساء الأقسام بالإدارة ومدراء المدارس.
في اللقاء رحب الأستاذ / عثمان صالح باخوار مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بالاستاذ/ماهر عبدالرحيم باوزير مديرعام المديرية .
مشيدا باستقرار العملية التربوية والتعليمية بمدارس المديرية من خلال توفر المعلمين والكتاب المدرسي والأثاث شاكرا وكيل وزارة التربية والتعليم مدير عام وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على دعمه ومساندته لإدارة التربية والتعليم بالمديرية من خلال توفيرمعملين للحاسوب لثانويتي الصديق بنين وبنات وعدد من المختبرات لعدد من المدارس وتوفيرالاثاث المدرسي وكذا ترميم مدرستي ثوبان وسيبدأ العمل في بناء سته صفوف في كل من ثانويتي الصديق بنين وبنات وبناء قاعة للأنشطة في ثانوية الصديق للبنين .
مستعرضا جملة من الأنشطة اللاصفية التي ستشهدها مدارس المديرية وفقا للبرنامج والخطة المعدة من مكتب الوزارة مشددا على ضرورة المشاركة الفعالة لانجاحها وتقديم الأفضل والاحسن في كل ما تضمنته الخطة من مسابقات فكرية ورياضية وتمثيلية واذاعية وكذا المشاركة في المعرض العام بالمحافظة .
كما تحدث الأستاذ /ماهر عبدالرحيم باوزير مديرعام المديرية في هذا اللقاء مرحبا بالجميع شاكرا كل الجهود التى يبذلها منتسبواهذا القطاع الهام التربية والتعليم في سبيل تسحين العملية التربوية والتعليمية والرقي بها نحو الأفضل .
شاكرا كل الجهود التى يبذلها وكيل وزارة التربية والتعليم مديرعام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  الأستاذ /جمال سالم عبدون من توفير معملين للحاسوب لثانويتي الصديق بنين وبنات وكذا توفير عدد من المختبرات والأثاث المدرسي وترميم عدد من مدارس المديرية.
مثمنا على الجهود التي تبذلها الإدارات المدرسية في استقرار العملية التربوية والتعليمية بالمدارس.
مشددا على ضرورة ربط الأسرة بالمدرسة ونبذ كل الظواهر المخلة بالآداب وكذا متابعة الطلاب في حضورهم وانصرافهم وتفعيل دور الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس المديرية وكذا الباعة في باحات المدارس من خلال مايعرضونه من أطعمة .
حاثا علي الجميع القيام بدوره كل في موقعه والمسؤلية التي تناط به.
مؤكد إستعداد السلطة المحلية في تقديم الدعم والمساعدة في استقرار العملية التربوية والتعليمية بمدارس المديرية .
ثم استمع المدير العام للمديرية ومدير إدارة التربية والتعليم إلى النقاشات من قبل الحاضرين وتم الرد عليها
حضر اللقاء الاخوة.
عبدالله علي العفاري مديرية مكتب المالية بالمديرية وغانم اليزيدي مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومحمد باسيود مدير مكتب المدير العام للمديرية

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر