ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لأندية شبوة: الكفاح ونصر الروضة وجها لوجه في ثاني مباريات البطولة

الجمعة 02 نوفمبر 2018 5:46 ص
ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لأندية شبوة: الكفاح ونصر الروضة وجها لوجه في ثاني مباريات البطولة
عدن الحدث / خالد ابوراضي

ضمن منافسات بطولة 30نوفمبر لاندية محافضة شبوه لسنة2018 التي يشرف عليها فرع اتحاد كرة الفدم م/شبوه ومكتب الشباب والرياضة م/شبوه وبرعاية كريمة من معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة ،يلتقي عصر اليوم الجمعه لحساب منافسات تجمع ميفعه في ثاني المباريات كلا من : مستضيف التجمع نادي كفاح ميفعه ونادي نصر الروضه في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ،مباراة بنكهة الديربي ،مباراة ينتضرها الجمهور االشبواني على احر من الجمر ، سيخوض الفريقان اللقاء وكلا عينه على ثاني ادوار التجمع لمرافقة قناء رضوم ومواجهته لاحقا" لتقرير مصير الصعود لدور الثمانية وقطع تذكرة الذهاب لربوع العاصمة الشبوانية لتكملة المشوار .

حيث سيخوض الكفاح هذه القمة منقوصا" من بعض العناصر والركائز الهامة ابرزها صخرة الدفاع ناصر صلاح ومايسترو الوسط فارس عبدالحكيم للاصابة وعبداللطيف باياسين وشكوك تحوم بخصوص مشاركة الحارس رياض خيران من عدمها لضروف صحيه.

بينما يخوض وعول الروضة قمة اليوم في ضروف جيده نوعا ما مسلحين بلعناصر المحلية الشابة التي اولى الجهاز الفني اهتمامه بها واعتماده عليها منذ بطولة باحاج المنصرمة ولاتتوفر لدينا المعلومات الكافية بخصوص الغيابات عن موقعة الجمعة امام شقيقهم نادي الكفاح.

ابرز اسلحة الكفاح تتمثل في المهاجم الصاعد ابراهيم بارويس ولاعب الوسط محسن لمدح. بينما اهم اسلحة النصر تكمن في لاعب الوسط حارث عبدالولي والمشاغب ريس لسود والعملاق سامي عمر حامي العرين الازرق.

اليوم وعلى ارضية ملعب نادي الكفاح بجول الريده قمة منتضره واجمل ما يميزها التحدي الذي طالما يكون حاضرا" وبقوة قبل كل قمة تجمع الشقيقين ضف الى ذلك الزخم الجماهيري وصخب المدرجات واهازيجها وخاصة من الجانب النصراوي الشهير بتقاليعه وطقوسه واهازيجه المميزه والحاضره بكل بطولة رفقة الوعل الازرق نادي نصر الروضة.

فلمن ستكون الغلبة عصر اليوم ؟ ومن سيواجه نادي قناء رضوم بثاني ادوار التجمع ؟ كفاح ميفعه؟ام نصر الروضه؟ ملعب الكفاح بمدينة جول الريده م-ميفعه هو الحكم والفيصل.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر