مركز سما للتنمية ينظم الحفل الختامي لمشروع مهارتي بيدي بالمكلا

الخميس 04 أكتوبر 2018 3:20 م
مركز سما للتنمية ينظم الحفل الختامي لمشروع مهارتي بيدي بالمكلا
عدن الحدث - المكلا : سمية بازبيدي
نظم مركز سما للتنمية اليوم الأحدالماضي  الحفل الختامي لمشروع مهنتي بيدي لأسر الأيتام بالمكلا والذي يهدف إلى تحسين سبل العيش لأسر الأيتام. 
في كلمته تحدث وكيل المحافظ لشئون الشباب فهمي باضاوي أثناء حفل الإختتام عن ضرورة اقامة مثل هذه المشاريع والبرامج المجتمعية والتي تعود بالنفع المادي علی الاسرة والمجتمع مشيراً إلى أهمية هذه المشاريع في تحسين  سبل العيش .
وثمَّن باضاوي الشراكة الفاعلة من قبل مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في محافظة حضرموت في تنفيذ هذه المشاريع.
من جانبه أشار أحد المستفيدين في حفل علی ضرورة إقامة مثل هذه المشاريع والبرامج المجتمعية التي تهدف إلي تحسين سبل المعيشة للأسر وتأمين لقمة العيش والكسب الحلال من خلال هذه المشاريع المستدامة والتي من بينها مشروع «مهارتي بيدي» مشيداً بالدور والجهود الجبارة التي يبذلها ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية وكل  منظمات المجتمع المدني الفاعلة في حضرموت.
بدوره استعرض مدير المشاريع المهندس  صالح عدد المستهدفين في هذا المشروع البالغ عددهم 50 مستهدف ومستهدفه حيث استمر تنفيذ البرنامج حوالي شهراً كاملا والذي تم فيه التدريب المنخرط علی محاور البرنامج.
واعربت منسقة البرنامج لساحل حضرموت منی صافی شكرها لمركز الملك سلمان للأغاثة الأنسانية وائتلاف الخير لتمويلها مثل هذه المشاريع .
الجدير بالذكر أن هذا المشروع برعاية كريمة من مركز الملك سلمان وبتنفيذ من أئتلاف الخير للاغاثة الإنسانية. 
وتم تكريم مركز سما للتنمية على الجهود المبذولة من قبله ومشاركته الفاعلة في إنجاح هذا المشروع وكافة المراكز التدريبية المشاركة. 
في الختام تم توزيع الشهائد والادوات التدريبية المساعدة للمتدربين كلاً في مجاله وتهيئتهم للإنخراط في سوق العمل.
حضر حفل الإختتام الاستاذة ليلي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم المهني والتدريب الفني والأستاذ فهمي عوض باضاوي وكيل لشؤون الشباب لمحافظة حضرموت والاستاذ أحمد حديجان مدير مؤسسة طيبه /المكلا والأستاذ صالح باقلاقل مدير العلاقات العامة بشبكة استجابة والأستاذه إيمان الزبير وكذلك الأستاذة منى صافي.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر