بدعم من الهلال الإماراتي... مستشفى المخأ يقدم خدمات طبية مجانية لسكان المدينة والمناطق المجاورة

الخميس 04 أكتوبر 2018 12:47 ص
بدعم من الهلال الإماراتي... مستشفى المخأ يقدم خدمات طبية مجانية لسكان المدينة والمناطق المجاورة
عدن الحدث / خاص



قدم مستشفى المخأ العام، خدمات طبية مجانية لجميع سكان المدينة والمديريات والمناطق المجاورة، حيث يستقبل يوميا أكثر من 120حالة مرضية، معظمها من النساء والأطفال.




وأوضح الدكتور أمين الشاذلي، مدير عام مستشفى المخأ، أن المستشفى الذي تمت إعادة تأهيله وصيانته بشكل كامل من قبل الهلال الاحمر الاماراتي، يستقبل أعداداً كبيرة من المرضى يومياً، ويعمل الكادر الطبي بشكل متواصل في تقديم كافة الخدمات الصحية لهم ولحالات مرضية مختلفة، منها على سبيل المثال: (الملاريا، والجهاز التنفسي، والاسهالات، والامراض الجلدية). مشيراً بأن الهلال الاحمر الاماراتي، قام قبل نحو اربعة أشهر، بتأثيث وتجهيز قسم الطوارئ التوليدية، وتوفير اجهزة مختبرات طبية حديثة، واسرة، ومختلف انواع المعدات الطبية اللازمة والأدوية، وهذا اسهم في تحسين أداء مهام المستشفى وعلى الوجه الأكمل.




وأكد الدكتور الشاذلي، على أهمية استحداث قسم للعمليات، وتوفير كادر طبي في تخصص نساء وولادة، بالاضافة الى اعتماد نفقات تشغيلية، من أجل استيعاب حجم الاقبال المتزايد وتلبية احتياجات المرضى من مختلف مناطق مدينة المخأ وضواحيها والمديريات المجاورة.




من جانبهم عبر المواطنون عن ارتياحهم الشديد باستمرار عمل مستشفى المخأ العام في تقديم الرعاية الصحية لهم بعد ان كانوا يعانون من عدم توفر ابسط مقومات الرعاية الصحية فيه، مؤكدين : بأن الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني اسهم في تطبيع الحياة وإعادتها أفضل مما كانت عليه.




هذا وكان الهلال الاحمر الاماراتي، قد قام بعد تحرير مدينة المخأ، بتأهيل مستشفى المخأ العام وتزويده بكافة التجهيزات والمستلزمات الطبية والأدوية، بالاضافة الى اعتماد رواتب طاقمه الطبي، واستمرار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لجميع سكان المناطق والمديريات المحررة في الساحل الغربي.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر