توقيع اتفاقية لبرنامج منح الدراسات العليا بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وأشراف مؤسسة آفاق للتنمية بوادي حضرموت

الأحد 09 سبتمبر 2018 10:25 م
توقيع اتفاقية لبرنامج  منح الدراسات العليا بتمويل مؤسسة صلة للتنمية  وأشراف مؤسسة آفاق للتنمية بوادي حضرموت
عدن الحدث - سيئون : أشرف باجبير

جرى  بمؤسسة صلة للتنمية التوقيع على اتفاقية لتمويل برنامج الدراسات العليا الماجستير  مع جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت بالتنسيق مع  منظمة الباحث الحضرمي للتنمية واشراف مؤسسة آفاق للتنمية.

 واشار مدير  جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت الاستاذ / علوي سقاف العيدروس أن هذه الاتفاقية تتضمن منح طلاب الدراسات العليا والبحث العلمي 49 منحة دراسية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية لدعم طلاب الماجستير المقبولين للعام الجامعي 2014-2015م بجامعة العلوم والتكنولوجيا معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة آفاق للتنمية كجهة مشرفه على المشروع و دعمهم لبرنامج الدراسات العليا بوادي حضرموت .

من جانبه أكد  المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ / علي حسن باشماخ بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن اهداف  المؤسسة الاستراتيجية لمجال التعليم وقال ان الاتفاقية ستحدث نقلة نوعية في مجال التأهيل العلمي لطلاب الدراسات العليا وستسهم اسهاما مباشرا في تحسين وتجويد البحث العلمي على مستوى محافظة حضرموت .

وبدوره اكد المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق للتنمية الاستاذ / ايمن سالم بن عبيد الله ان هذه الشراكة النوعية جاءت من اجل المساهمة في احداث تنمية تعلمية ومستدامة مشتركة لجميع الجهات الداعمة والمشرفة والمنفذة للتخفيف عن الطلاب من وطئه الوضع الاقتصادي الراهن للبلاد .

وقع  الاتفاقية  كلاً من  الأستاذ / علي حسن أحمد باشماخ، المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية  والأستاذ  / علوي سقاف العيدروس مدير  فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت و الدكتور / عبدالله أحمد بن عثمان ممثل منظمة الباحث الحضرمي و الأستاذ/ أيمن سالم بن عبيد الله ، المدير التنفيذي لمؤسسة أفاق للتنمية .   

  

حضر مراسيم  التوقيع كل من : الاستاذ / سالم عبود بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية والدكتور حسن باسواد عضو مجلس الامناء لمنظمة الباحث الحضرمي .  

مجتمع مدني وصحة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر