إيطاليا تقتنص تعادلا صعبا من بولندا

السبت 08 سبتمبر 2018 12:14 ص
إيطاليا تقتنص تعادلا صعبا من بولندا
متابعات



تعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره البولندي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ملعب ريناتو دال آرا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
افتتح بيوتر زيلينسكي، أول أهداف اللقاء في الدقيقة 40 لبولندا، وتعادل جورجينهو لإيطاليا من ركلة جزاء بالدقيقة 78.

وجمع كل فريق نقطة واحدة، ليتشاركا صدارة المجموعة الثالثة.

وأهدر زيلينسكي، فرصة تسجيل الهدف الأول لبولندا، بعدما تمكن ليفاندوفسكي من استلام الكرة وتمريرها من بين المدافعين له لينفرد بالمرمى ويسدد لينجح جيانلويجي دوناروما، في التصدي للكرة ببراعة.




وتألق دوناروما مرة أخرى، بالدقيقة 26، وأبعد تسديدة خادعة من كريتشوفياك، سددها من داخل منطقة الـ 6 ياردات، وأبعدها جيجي إلى ركلة ركنية.

وأضاع بيرنارديسكي، أخطر فرص إيطاليا، بالدقيقة 37، بعد خطأ دفاعي من لاعبي بولندا، ليراوغ على حدود المنطقة ويسدد بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 40، شهدت أول أهداف اللقاء، عن طريق زيلينسكي، بعد خطأ فادح من جورجينهو، بعدما حاول الاحتفاظ بالكرة على حدود منطقة الجزاء، ليقطعها ليفاندوفسكي ويمررها عرضية متقنة، سددها صاحب الهدف من لمسة واحدة في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر ليفاندوفسكي فرصة الهدف الثاني لبولندا، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليسرى، سددها فوق العارضة.

ومرت تسديدة صاروخية من اللاعب الأنشط بتشكيلة إيطاليا، بيرنارديسكي، بمحاذاة القائم في الدقيقة 52.




وحاول البديل فيدريكو كييزا، إحراز هدف التعادل، بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 73، إلا أن محاولته وصلت سهلة ليد الحارس.

وحصل كييزا، على ركلة جزاء بالدقيقة 76، بعد عرقلته داخل المنطقة، ليسددها جورجينهو ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 78.

ومرت الدقائق بلا جديد لينتهي اللقاء بالتعادل 1 ـ 1.

رياضة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر