وزير الشباب والرياضة نايف البكري يشيد بالنتيجة الإيجابية لمنتخبنا أمام العراق ويحث المنتخب على مزيد من التقدم

السبت 04 أغسطس 2018 2:25 م
 وزير الشباب والرياضة نايف البكري يشيد بالنتيجة الإيجابية لمنتخبنا أمام العراق ويحث المنتخب على مزيد من التقدم
عدن الحدث - عدن : خاص

أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالنتيجة الايجابية التي حققها منتخبنا الوطني للناشئين أمام نظيره العراقي في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة منتخبات اليمن والعراق واليابان والهند والأردن.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الوزير البكري مساء الجمعة بالأخوين محمد الروحاني مدير المنتخب  والمدرب وائل غازي، بارك لهما بالفوز على المنتخب العراقي الشقيق بنتيجة 2- 0، مشيدا بما قدمه المنتخب أمام العراق وبتطور الأداء بعد الخسارة في الافتتاح أمام الفريق الياباني القوي بهدف وحيد.

وطلب الوزير البكري من المدير والمدرب نقل تحياته وتهانيه للاعبين ولكل أعضاء البعثة بمناسبة الفوز، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على استمرار دعم المنتخب وإعداده الإعداد المناسب للمشاركة في نهائيات آسيا المقررة في الشهر المقبل بماليزيا.

وتنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، يحظى منتخب الناشئين باهتمام ورعاية كاملة من قبل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نايف البكري التي تكفلت بنفقات المعسكر الداخلي في مدينة المكلا بحضرموت، وتسعى الوزارة إلى توفير المزيد من الدعم رغم الموارد الشحيحة لصندوق رعاية النشء والشباب بالعاصمة المؤقتة عدن.

رياضة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر