موانئ عدن تستوعب 20 طالباً من إميدست للتدريب ضمن مشروع نهضة شباب

الثلاثاء 17 يوليو 2018 9:35 م
موانئ عدن تستوعب 20 طالباً من إميدست للتدريب ضمن مشروع نهضة شباب
عدن الحدث - عدن : عبدالله الشرفي

رحب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن "محمد علوي امزربه" بمشروع "نهضة شباب" التابع لمركز امديست عدن ، وابدى استعداد مؤسسة موانئ عدن باستيعاب 20 طالب من مشروع نهضة شباب للتدريب واستفادة الخبرات لتأهيلهم في حياتهم العملية مستقبلا في الجوانب الادارية .

وجاء ذلك في اللقاء الذي تم صباح اليوم في مكتبة في ميناء عدن للحاويات مع الاخوين منسق مشروع نهضة شباب وضاح عبدالله خضر و شكيب عبدالحميد مستشار العلاقات الخارجية لمركز امديست عدن.

و خلال اللقاء قدم الاخ "وضاح خضر" شرحا كاملا حول نشاط ودور المشروع وأهدافه.

موضحا ان مشروع نهضة شباب هو برنامج ممول من قبل وزارة الخارجية الامريكية و ينفذ من قبل مركز امديست ويستهدف المشروع لتدريب 500 شاب يمني من الجنسين في مهارات المهنية و الفنية و مهارات اللغة الانجليزية لكسب المتدربون في المشروع خبرة حقيقية في تحسين مجتمعاتهم و تحفيز الانتعاش الاقتصادي.

واعرب الاخوين "وضاح عبدالله" و "شكيب عبدالحميد" عن شكرهما وتقديرهما الكبير في التعاون والتنسيق مع قيادة موانئ عدن ممثلة برئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لموانئ عدن الاخ "محمد علوي امزربة" الذي رحب بنا و ابداء استعداده و باهتمام كبير لتدريب 20 شباب في ادارات المكتب الرئيس لموانئ عدن على دفعات متواصلة.

محليات وأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر