بدعم الهلال الاحمر... العفيف يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيره والنازحين بالضالع

الاثنين 16 يوليو 2018 11:38 م
بدعم الهلال الاحمر... العفيف يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيره والنازحين بالضالع
عدن الحدث - متابعات

دشن الاستاذ "نبيل العفيف" وكيل محافظة الضالع ، صباح اليوم ، مشروع توزيع السلات الغذائية للأسر الفقيره والنازحه المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الانساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي تصريح خاص أدلى به وكيل المحافظة مدير عام التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف أكد فيه نحن اليوم بصدد التدشين في مديرية الضالع حيث يتم توزيع 600 سلة غذائية على الأسر الأشد فقرا وكذا الأسر النازحة من محافظة الحديدة و مناطق التماس الملتهبة .

مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الاخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب ماخلفته الحرب من أضرار إنسانية ومعيشية ومادية.

كما نقل تحيات الاخ اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظه رئيس المجلس المحلي لدولة الإمارات العربية المتحده والهلال الأحمر الإماراتي مطالبا منهم الاستمرار وتقديم المزيد من الدعم للمساهمة في دعم الأسر الفقيره في الضالع واعادة الخدمات والاعمار كون الضالع محرومه من الموارد وهي بحاجه ضرورية إلى تقديم دعم اضافي يتم من خلاله التخفيف من معاناة المواطنين في جميع النواحي الإنسانيه.

وحضر حفل التدشين كلا من الأستاذ محمد فضل اسماعيل مدير عام مكتب المحافظ والاعلا ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة والاخ خالد الحويج عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر