المحافظ البحسني يشهد انطلاق أولى فعاليات مهرجان البلدة بساحة العروض وتدشين كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق

الاثنين 16 يوليو 2018 10:37 م
المحافظ البحسني يشهد انطلاق أولى فعاليات مهرجان البلدة بساحة العروض وتدشين كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق
عدن الحدث - المكلا : خاص

المحافظ البحسني يشهد انطلاق أولى شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عصر اليوم انطلاق أولى فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2018م بساحة العروض بعد تدشين فعاليات المهرجان صباح اليوم بسيف حميد بمدينة المكلا.

وقال المحافظ البحسني في كلمة ألقاها خلال الفعالية : نعدكم بأن مهرجان البلدة السياحي لهذا العام سيكون مميزا جدا وقد كانت الإنطلاقة التدشينية للفعاليات في سيف حميد صباح اليوم قوية والحضور قوي والتفاعل من قبل المواطنين يزداد.

وأشاد محافظ حضرموت بالفقرات التي قدمت خلال تدشين وانطلاق الفعاليات في سيف حميد وساحة العروض واصفا إياها بأنها قوية جدا وتعكس التحضير الجيد والراقي والذي يشعرك بأن القائمين عليها لديهم حس المسؤولية ورغبة قوية في انجاح هذا المهرجان الكرنفالي الكبير.

واضاف في كلمته بأن حضرموت تقدم نفسها اليوم في ثوبها الحقيقي ثوب السلام والوئام فقد نفضت وإلى الأبد مفاهيم التطرف والإرهاب والغلو وهي اليوم تقدم نفسها للعالم في ثوب الوسطية والإعتدال.

ورحب محافظ حضرموت بكل القادمين الي المحافظة من خارجها ومن خارج الوطن، داعيا المستثمرين إلى التقدم بأفكار لمشاريع استثمارية وسيحضون بكل إهتمام كما حضي مشروع كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق لمجموعة العمودي القابضة التي قدمت الي حضرموت قبل عام وقدمت هذا المشروع وحضيت بكل الرعاية وهانحن نراه اليوم حقيقة على الأرض وانموذجا للمستثمر الجاد.

وتقدم محافظ حضرموت بالشكر والتقدير لجميع المشاركين في انجاح فعاليات مهرجان البلدة من مسؤولين وفنانين ومثقفين ورجال أمن وجيش وغيرهم.

كما ألقيت خلال الفعالية كلمات من قبل لجنة الاحتفالات ألقاها وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي وكلمة من قبل رئيس مجلس كرنفال حضرموت المستثمر احمد عمر العمودي.

كما قدم خلال الفعالية أوبريت بعنوان "حنين الوطن" ووصلات غنائية ورقصات من التراث الحضرمي.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر