مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة بالرياض

الاثنين 09 يوليو 2018 12:06 م
مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة بالرياض
عدن الحدث - المكلا : خاص
التقى مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمكتب المؤسسة بالرياض، الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة.
وفي مستهل اللقاء الذي جرى بحضور أولياء أمور الطلاب،  رحب الدكتور عمر بامحسون بالحاضرين، مستعرضاً الدور الذي تقوم به المؤسسة في توفير المنح للطلاب الخريجين من الثانويات العامة، وابرز الجامعات المحلية والدولية التي تستقبل طلاب من المؤسسة، وعدد الطلاب المبتعثين إلى هذه الجامعات.
كما حث الدكتور بامحسون الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة، إلى ضرورة التمسك بالأخلاق الحسنة، والنابعة من الشريعة الإسلامية السمحاء، والابتعاد عن الغلو والتطرف في أمور دينهم ودنياهم، وأن يكونوا قدوة حسنة لتشريف بلدهم وأهلم.
من جانبهم عبر الطلاب الحاضرون في هذا اللقاء عن شكرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر بامحسون على الجهد الذي يقوم به في توفير المنح الطلابية للطلاب المتفوقين.
بعد ذلك استمع المؤسس إلى أسئلة واستفسارات وملاحظات الطلاب حول المنح التي تقدمها المؤسسة، والتي اتسمت جميعها بالشفافية في الطرح، وفي الرد وجميعها بينت بعض الأمور التي كانوا يعتقدون أنها تشكل لهم إشكالية، خاصةً في آلية القبول والتسجيل لهذه المنح، وشروطها في الجامعات التي سيبعثون اليها.
هذا ويحرص مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على إقامة هذه اللقاءات للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة كل سبت، وهذا اللقاء يعتبر أول لقاء بعد انقضاء شهر رمضان وعيد الفطر السعيد لسنة 1439هـ، وستتوالى اللقاءات الي يقيمها المؤسس مطلع كل أسبوع.
منطقة المرفقات

مجتمع مدني وصحة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر