"غراس" تختتم مشروع إفطار الصائم بوادي حضرموت الممول من جمعية الحكمة

الاثنين 18 يونيو 2018 1:32 ص
"غراس" تختتم مشروع إفطار الصائم بوادي حضرموت الممول من جمعية الحكمة
عدن الحدث - تريم : خاص

أختتمت مؤسسة غراس التنموية بتريم مشروع إفطار الصائم الذي أقيم خلال شهر رمضان المبارك 1439 هـ في عدد من مديريات وادي حضرموت والصحراء، استفاد منها أكثر من سبعة آلاف وثلاثمائة صائم بتمويل كريم من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت، تحت شعار ( رمضان.. روعة العطاء، وعظم الأجر) ..

 

وتنوعت الإفطارات ما بين الوجبات المطبوخة وموائد الإفطار وإفطار عابر سبيل وتوزيع إفطار السلل الغذائية، مستهدفة شرائح المجتمع المختلفة، كإفطارات التربويين ومعلمي حلقات التحفيظ وكذا إفطار أعضاء جمعية الأمل للصم والبكم، وإفطار منتسبي مدرسة الطفل السعيد (ذوي متلازمة داون) بسيئون، وملتقيات طلاب الجامعة، إلى جانب الإفطارات العامة ببعض المساجد والحارات والفرق الرياضية ..

 

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة غراس التنموية بتريم الأستاذ "عارف عبد" أن مشروع إفطار الصائم أُقيم لإشراك المنتديات والملتقيات الشبابية والفرق الرياضية والمجموعات التطوعية في تنفيذه تشجيعاً للمبادرات التطوعية وللمساهمة في انخراط الشباب للعمل الخيري والتطوعي وخلق علاقة متمكنة مع كافة شرائح المجتمع ..

 

مشيراً إلى أن المؤسسة نفذت العديد من المشاريع والبرامج الرمضانية العلمية والدعوية تضمنت دروساً علمية ومحاضرات وندوات وبرامج إذاعية، كما تم إنتاج برنامج تلفزيوني للشيخ عبدالشكور عصبان بثته عدد من القنوات المحلية على مستوى مديريات وادي حضرموت والمكلا، بالإضافة الى رعاية الحفل الختامي والتكريمي لمدارس التحفيظ التابعة للمؤسسة بمديرية تريم ..

مجتمع مدني وصحة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر