زار متضرري اعصار سقطرى في مستشفيات أبوظبي .. السفير المنهالي : الإمارات عوّدتنا على زرع الخير

الخميس 31 مايو 2018 4:32 م
زار متضرري اعصار سقطرى في مستشفيات أبوظبي .. السفير المنهالي : الإمارات عوّدتنا على زرع الخير
عدن الحدث / خاص

أكد فهد سعيد المنهالي، سفير اليمن لدى الإمارات، أن ما تقوم به دولة الإمارات من دعم شامل لسكان سقطرى هو تأكيد لعمق العلاقات مع الأشقاء الإماراتيين، معرباً عن عظيم امتنانه وشكره لدولة الإمارات، قيادة وشعبا، على الدعم المقدم للمرضى والمتضررين من أهالي سقطرى جراء إعصار مكونو.

وقال المنهالي: إن دولة الإمارات كانت سبّاقة في دعم الشعب اليمني في مختلف الظروف والمناسبات، وهذا ليس جديدا على دولة عوّدتنا على زرع الخير في كل مكان من العالم. وأضاف ما تقوم به دولة الإمارات من دعم شامل لسكان سقطرى هو تأكيد لعمق العلاقات مع اليمن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السفير اليمني لدى دولة الإمارات، يرافقه وفد رفيع المستوى من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إلى الضحايا اليمنيين الذين يعالجون في مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعبّر مرضى ومتضررو إعصار أرخبيل سقطرى عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الإماراتية التي دائماً ما تولي الاهتمام بهم ومعالجتهم وتوفير جميع المستلزمات لهم، مؤكدين وفاءهم وإخلاصهم للأشقاء في دولة الإمارات، قيادة وشعباً، على ما يقومون به من مآثر إنسانية خالدة وغير محدودة لسكان أرخبيل سقطرى منذ سنوات طوال.

وأوضحوا أن هذا الدعم الإماراتي ليس غريباً على أبناء زايد الخير الذين أثبتوا للعالم إنسانيتهم ومصداقيتهم في مختلف بقاع العالم.

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر