بحضنور الوكيلين النوبة والحالمي ,, لحج تدشن عملية صرف رواتب شهداء المحافظة

الأربعاء 16 مايو 2018 9:24 م
بحضنور الوكيلين النوبة والحالمي ,, لحج تدشن عملية صرف رواتب شهداء المحافظة
عدن الحدث - لحج

دشن وكيل محافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي اليوم صرف رواتب  الشهداء بالمحافظة لشهري يناير وفبراير 2018م  والبالغ عددهم ألف و 149 شهيد .

 

وخلال التدشين اشاد الحالمي بالجهود التي بذلت من اجل صرف مرتبات الشهداء كخطوة اولى في طريق تأمين حياة كريمة لأسر الشهداء والذين قدموا ارواحهم فداء لهذا الوطن وتحريره من دنس المليشيات الحوثية الايرانية .

 

منوها ان القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي  ومحافظ المحافظة اللواء ركن احمد عبدالله تركي تولي جل اهتمامها باسر الشهداء وسعيها الحثيث لاستكمال صرف مرتبات جميع الشهداء في محافظة لحج .

 

مشددا على الجهات المعنية الاسراع في استكمال كشوفات الشهداء ورفعها للجهات المختصة حتى تتمكن اسرها من استﻻم معاشاتهم بشكل سريع .

 

  كما استمع  الوكيل الحالمي  الى شرح مفصل من الاخوين  مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الاخ  محمد سلمان و الاخ منصور سيف اليافعي مسؤول الشهداء والجرحى بالمحافظة اللذان اوضحا بأن عدد الشهداء الذين تم اليوم  صرف قسائم  مرتباتهم يدا بيد   لذوي الشهداء هي  1149 حالة .

 

مطمئنين أهالي الشهداء الذين لم يتسلموا في هذة الدفعة باننا بصداد استكمال عملية  الترقيم وان شاء الله   خلال الايام القادمة سيتم الرفع بهم  ضمن  الكشف الملحق وسنبذل قصار جهدنا في خدمة اسر الشهداء والجرحى .

 

شاكران فخامة الاخ المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتمام ورعاية بأسر الشهداء والجرحى والاخ اللواء الركن  صالح الزندني نائب رئيس هيئة الاركان العامة  على تعاونه وتوجيهاته بصرف رواتب الشهداء والجرحى كلآ في محافظتة مشددين بضرورة الرعاية باسر الشهداء والجرحى وتذليل الصعوبات لهم ..

 

وعقب التدشين  زار الاخ  علوي ناصر النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى و الاخ  العقيد صالح الحاج مشرف صرف رواتب الشهداء والجرحى  بزياة الى مكتب الشهداء والجرحى في محافظة لحج للاطلاع على سير عمل اللجنة والية الصرف  والاستماع الى اهالي وذوي الشهداء حيث عبروا عن شكرهم للجهد الذي تقوم به اللجنة  والية الصرف المتبعة والتي تعتبر  النموذجية على مستوى المحافظات واستمعوا الى بعض الاهالي و الذين عبروا عن ارتياحهم  في استلام قسيمة الراتب من اللجنة .

تقارير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر