صحفيو حضرموت وشبوة والمهرة يدينون حملة التحريض التي تعرض لها مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت

الاثنين 16 أبريل 2018 6:37 م
صحفيو حضرموت وشبوة والمهرة يدينون حملة التحريض التي تعرض لها مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت
عدن الحدث - المكلا : خاص

دانت  نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة ما تعرض له مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال من حملة تحريض وإساءة ، وتلفيق اتهامات باطلة معربة عن تضامنها الكامل معه .

وقال فرع نقابة الصحفيين في بيان صادر عنه اليوم ووزعه على وسائل الإعلام بانه تلقى بلاغا من مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال يفيد فيه تعرضه لحملة تحريض وإساءة ، وتلفيق له اتهامات باطلة من قبل بعض الشخصيات الحزبية في صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي مما يجعل حياته مهددة بالخطر ، محملا من يقف وراء هذه الحملة مسؤولية  تعرض الزميل باجمال لأي مكروه .

ورفض البيان استغلال منصات التواصل الاجتماعي  للإساءة والتشوية بحق الشخصيات الإعلامية والاعتبارية تحت أي مبرر كان وخاصة عند الإختلاف  في الرأي أو التباين في المواقف سواء كانت سياسية أو فكرية،  داعيا الجميع إلى إحترام العلاقات الإنسانية وأن يتجه الجميع إلى ما يعزز النسيج الاجتماعي  وعدم اصدار الأحكام والاتهامات المسبقة لأن في ذلك مخالفة يعاقب عليها القانون. 

 

فيما يلي نص البيان  :

تلقت نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة بلاغا من مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال يفيد فيه تعرضه لحملة تحريض وإساءة ، وتلفيق له اتهامات باطلة من قبل بعض الشخصيات الحزبية في صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي مما يجعل حياته مهددة بالخطر .

وأزاء ذلك فان فرع النقابة يدين مثل هذه الأساليب ، ويعرب عن تضامنه الكامل مع مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت محملا من يقف وراء هذه الأعمال مسؤولية  تعرضه لأي مكروه وما يترتب عليه.

ويرفض فرع نقابة الصحفيين استغلال منصات التواصل الإجتماعي  للإساءة والتشوية بحق الشخصيات الإعلامية والاعتبارية تحت أي مبرر كان وخاصة عند الإختلاف  في الرأي أو التباين في المواقف سواء كانت سياسية أو فكرية،  ويدعو الجميع إلى إحترام العلاقات الإنسانية وأن يتجه الجميع إلى ما يعزز النسيج الاجتماعي  وعدم اصدار الأحكام والاتهامات المسبقة لأن في ذلك مخالفة يعاقب عليها القانون. 

 صادر عن

فرع نقابة الصحفيين 

حضرموت -شبوة- المهرة 

المكلا 15 ابريل 2018م

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر